<p>شركة توفيق غرغور و اولاده</p>

شركة توفيق غرغور و اولاده

حول شركة توفيق غرغور و اولاده

 شركة توفيق غرغور وأولاده هي الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس-بنز في المملكة، وقد قدّمت العلامة التجارية العالمية للمنطقة عام ١٩٥٢، مطوّرة مذئذٍ شراكة وثيقة ومثمرة مع ديملر؛ الشركة المصنّعة لسيارات مرسيدس-بنز.

 ومدفوعة بطموحها لتصدّر وقيادة مشهد السيارات في المنطقة، تحرص شركة توفيق غرغور وأولاده على رفد السوق المحلية بأفضل السيارات وأكثرها تميّزاً. التصميم المتفرّد والقيم المصنعية المتجسدة في سياراتها، جنباً إلى جنب مع الخدمة الاستثنائية والخبرة والصيت المرموق الذي تتمتع به شركة توفيق غرغور وأولاده، جميعها عوامل تقف وراء المكانة التي تحظى بها مرسيدس-بنز كرمز مطلق للنجاح في المملكة.

 أما بالنسبة لعشاق علامة مرسيدس-بنز التجارية، فتقدم لهم مرافق خدمات شركة توفيق غرغور وأولاده مزايا عديدة وقيمة مضافة؛ فهي مجهزة بمعدات تشخيص متطورة تعمل بالكامل على الكمبيوتر بإشراف فريق من الخبراء المتمرسين، ما يضمن استمتاع عملاء الشركة بخدمة من الطراز العالمي يجسد إرث علامة مرسيدس-بنز التجارية.

 ويخضع موظفو الشركة وفنيّو السيارات للتدريب على تقديم خدماتهم للعملاء في مركز التدريب المعتمد من شركة ديملر ، الذي يعتبر أحد أكثر المراكز تطوراً في العالم وواحداً من اثنين في منطقة الشرق الأوسط. ويعقد المركز الذي يمتدّ على مساحة ٨٠٠ متر مربع أكثر من ٥٥ دورة تدريبية كل عام بالاستعانة بمنهج مصمم وفقاً لمعايير شركة ديملر العالمية. أما قاعات المحاضرات في المركز فهي مزودة بخطوط اتصالات مباشرة مع مركز ديملر العالمي للتدريب في ألمانيا، ما يتيح الفرصة للمتدربين لحضور حلقات البحث التي يقدمها أفضل خبراء مرسيدس-بنز في بثٍّ حيٍّ ومباشر.

 وفي إطار جهودها للارتقاء بتجربة اقتناء سيارة مرسيدس-بنز، افتتحت شركة توفيق غرغور وأولاده عام ٢٠١١ مركز غرغور للسيارات، وهو معرض السيارات الأكبر من نوعه في المملكة ويتخذ من شارع الملك عبدالله الثاني موقعاً له. ويجمع المركز المتطور كلاً من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار في مكان واحد في غرب عمان، ويحتضن أكثر من ٥٠ موديلاً جديداً من أحدث السيارات، ويمكن له خدمة ٤٠ سيارة في آنٍ  معاً. وبالإضافة إلى ذلك، يضمّ المركز في رحابه قسماً للسيارات المستعملة التي تطابق في مواصفاتها معايير معينة تضمن تميّزها. كما يضمّ المركز الذي يوظف أحدث أنظمة توفير الطاقة ركناً لبيع إكسسوارات مرسيدس-بنز، ومقهيين يقدمان خدمات الطعام والشراب للزوار.

 إن رسالة شركة توفيق غرغور وأولاده تتمثل في قيادة مشهد السيارات استناداً إلى مفاهيم الجودة المطلقة والقيمة الاستثنائية والالتزام بخدمة العميل على أفضل وجه، والتي تنبثق جميعها عن استراتيجياتها المتفوقة والتزامها الراسخ بتوفير تجربة استثنائية بكل تفاصيلها.