<p>متِّع عينيك بمقاعد السيارة، واشعر بها، واستمتع بملمسها، وتلذذ بصوتها: الإثارة على جميع المقاعد السبعة.</p>

متِّع عينيك بمقاعد السيارة، واشعر بها، واستمتع بملمسها، وتلذذ بصوتها: الإثارة على جميع المقاعد السبعة.

احجز تجربة قيادة
هذا هو المعنى الحقيقي للرفاهية: استثمر كل ما لديك في نجاح أعمالك وراحة عائلتك. استمتع بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، أو اجلس مع نفسك أحياناً. الرفاهية هي التوازن المثالي. ثمة خيارات عديدة تسمح لك بتحديد اختياراتك المفضلة في الفئة GLS الجديدة. بدءاً من الحِلَى الدقيقة التي تضفي لمسة جمالية معينة، وصولاً إلى التجهيزات الفاخرة والمريحة.

السلامة

مساعد تنبيه السائق ATTENTION ASSIST.

تُجَهَّز سيارة الفئة GLS الجديدة ضمن التجهيزات القياسية بمساعد تنبيه السائق ATTENTION ASSIST. يمكن أن تُراقب هذه الخاصية سلوك توجيه السائق للتعرف على العلامات النموذجية للنعاس وتقديم تحذيرات بصرية وصوتية لتنبيهك إلى أنك على وشك النعاس ولتحسين السلامة وخصوصاً في الرحلات لمسافات طويلة والقيادة أثناء الليل.

نظام مساعد منع التصادم المعدل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS.

يتوفر هذا النظام ضمن التجهيزات القياسية، ويقدم نظام مساعد منع التصادم المعدل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS تحذيراً بصرياً للسائق إذا كانت المسافة بينه وبين السيارة التي تسير أمامه أو خلفه ثابتة وصغيرة جداً. يمكن أن تؤدي مكابح السائق إلى المساعدة عند الكشف عن خطر التصادم، ولكن في حال فشل السائق في الاستجابة يمكن خفض السرعة بصورة مستقلة.

نظام حماية الركاب PRE-SAFE®.

نظام حماية الركاب PRE-SAFE®‎ المتوفر بصورة اختيارية قادر على تحديد المواقف الحرجة أثناء القيادة مسبقاً واتخاذ تدابير وقائية على نحو مستقل لحماية ركاب السيارة إذا أوشك الحادث أن يقع. تتضمن مثل هذه التدابير شداد حزام قابلاً للدوران أو الغلق التلقائي للنوافذ الجانبية المفتوحة.

باقات المقصورة الداخلية

مجموعة التجهيزات الداخلية الحصرية EXCLUSIVE.

تجمع التجهيزات المنتقاة لهذه المجموعة تصميمات داخلية جديدة وغير مسبوقة حيث تعكس مفهوم الرفاهية والفخامة بشكل كبير. يتميز التصميم الداخلي للسيارة بمزيج رائع وأنيق للألوان من خلال المساحة الكبيرة من الزخارف، والتي يمكن من أجلها اختيار مجموعة متنوعة من الزخارف الخشبية، لإضفاء جو من الإضاءة الباهرة. تضفي الإضاءة الداخلية المتعددة الألوان جواً مميزاً في المقصورة الداخلية للسيارة.

باقة Exclusive من designo.

تلفت باقة Exclusive من designo الأنظار من خلال المواد الخام المختارة بعناية والتفصيلات ذات الجودة العالية. تتميز المقاعد المريحة الأمامية المكسوة بجلد "نابا" ناعم من designo بتصميم ماسي مميز. كما تتميز السيارة بالتابلوه وبألواح مثبتة في منتصف الباب -مكسوة أيضاً بجلد "نابا" من designo- تعمل على لفت الانتباه في المقصورة الداخلية. كما تتمتع المقصورة الداخلية للسيارة بعوامل جذب متعددة من بينها بطانة السقف ذات الألون المتناسقة من تصميم designo، وحاجب الشمس الثنائي المغطى بألياف DINAMICA وكذلك فرش الأرضية المكسو بجلد designo.

سلسلة سيارات AMG

التصميم الخارجي.

يقدم التصميم الخارجي الاختياري لسيارة GLS من سلسلة سيارات AMG ديناميكية أكثر وقدرة رياضية أعلى، ولذلك قبل كل شيء فإنها تتميز بالمظهر الخارجي لهيكل سيارات AMG المميز والذي يشمل المصدات الأمامية والخلفية المميزة وامتداد رفارف العجلات بلون السيارة ودواسات الأبواب الجانبية. تتكون عجلات AMG من 5 أضلاع مزدوجة أو أضلاع متعددة مصنوعة من سبيكة معادن خفيفة مطلية بالتيتانيوم الرمادي مع طبقة نهائية شديدة اللمعان. إلى جانب نظام الكبح الرياضي مع أقراص المكابح الأمامية ذات الثقوب وإطار فكي المكابح المنقوش عليها كلمة "Mercedes-Benz".

تصميم المقصورة الداخلية.

يحتوي تصميم المقصورة الداخلية لمجموعة سيارات AMG -متوفر بصورة منفصلة- على خصائص رياضية تتلاءم مع التصميم الخارجي الانسيابي وحلى ناعمة الملمس ومحددة المعالم بصورة جيدة لتزيين المقصورة الداخلية. يتميز تصميم المقصورة بالمقاعد الرياضية المكسوة بجلد "النابا" ذي اللون الأسود اللؤلؤي أو الجلد الأسود. كما تُزين عجلة القيادة الرياضية الثلاثية الأضلاع المتعددة الوظائف بجلد "نابا" أسود اللون. بالإضافة إلى الدواسات الرياضية المصنوعة من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ المرصعة بالمطاط ولوحة العدادات التي تتخذ شكل دوائر مميزة.

الباقة الليلية Night.

بناءً على التصميم الخارجي لمجموعة سيارات AMG، تبرز الباقة الليلية Night الشخصية الرياضية الصريحة للسيارة مع عناصر التصميم المذهلة باللون الأسود. وتتميز الفتحة الموجودة في شبكة الرادياتير وحز الحماية السفلي الموجود في الجزء الأمامي والجزء الخلفي باللون الأسود الشديد اللمعان. تكمن المزايا الإضافية في سيارات AMG في العجلات المصنوعة من سبيكة معادن خفيفة ذات 5 أضلاع مزدوجة، والمرايا الخارجية السوداء اللون، والزجاج الملون العازل للحرارة لنوافذ الأبواب الخلفية. كما تضم الباقة الليلية قضبان السقف، والأشرطة العازلة للنوافذ، وأشرطة زينة على الحزام الجانبي.

الراحة

نظام COMAND Online.

تستطيع القيادة واستخدام الهاتف والوسائل المسموعة والمرئية والإنترنت مع نظام التحكم بالقيادة والعرض الاختياري، كما يتمكن السائق أيضاً من الوصول المباشر إلى هذه المزايا وغيرها من المزايا الأخرى. حيث تعرض المعلومات بالألوان على شاشة عرض الوسائط العالية الدقة مقاس 20,3 سم (8,4 بوصات). كذلك يمكنك التحكم في النظام باستخدام لوحة اللمس الجديدة المزودة بنظام استشعار اللمس المتعدد وذلك بسهولة وتلقائية.

الاستسلام للراحة مع مثل هذه المقاعد.

تضمن المقاعد المتعددة الألوان الاختيارية المزودة بخاصية التدليك تقديم أفضل راحة ممكنة لمقعدي السائق والراكب الأمامي. حيث يتمكن كل من السائق والراكب الأمامي من استخدام التجاويف الهوائية لضبط مقعديهما بصورة منفصلة بما يتناسب مع بِنيتهما، بدءاً من عمق وسادة المقعد بواسطة الدعامات الجانبية وحتى وضع مسند الظهر وانحناءاته. كما يقدم وضع ضبط منطقة أسفل الظهر دعماً للعمود الفقري. تغطي خاصية التدليك سبع مناطق بالمقعد وتتميز بدرجتي شدة قابلتين للاختيار من بينهما لتجنب التعرض للشد العضلي.

أكبر من أي وقت مضى. وأكثر تنوعاً من ذي قبل.

السعة الاستيعابية لمقصورة الحقائب في سيارة GLS هي الكبرى في فئتها على الإطلاق، حيث تصل إلى 2300 لتر. وتصل السعة الاستيعابية خلف الصف الثاني للمقاعد إلى 680 لتراً. كما يصنع كل من الباب الخلفي EASY-PACK المجهز بصورة قياسية، والمقاعد الخلفية القابلة للطي بصورة منفصلة بزاوية 60:40 والمساحة المخصصة للرأس مقاس 1,90 م أسفل الباب الخلفي المفتوح سعة استيعابية متعددة استثنائية تتيح سهولة التحميل أو التفريغ.