<p>حرية انطلاق لا مثيل لها.</p>

حرية انطلاق لا مثيل لها.

احجز تجربة قيادة
تنظر سيارة GLE الجديدة إلى العالم نظرة مختلفة ومميزة. فمكانتها الشامخة وخطوط تصميماتها المختارة بعناية مع الحزام الجانبي المرتفع، وشكل رفارف عجلاتها القوية مصممة لتناسب القادة لا الأتباع. فهي مستوحاة من أولئك الذين يقومون كل يوم برحلة جديدة.
000000

أسود

373F67

أزرق كحلي

594E43

بني الزبرجد

972022

ميتاليك ديزاينو أحمر هيازينت

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

89939F

فضي ماسي

D3D7D6

فضي إريديوم

252525

أسود مطفي

898F8C

فضي ميتاليك

E8E8E8

أبيض ثلجي

3A3D43

رمادي التينورايت

image description

 

 

الوصول إلى مستوى جديد.

إن وجود التصميم القوي المبدع الجريء جعل من سيارة GLE الجديدة إضافة قوية إلى مجموعة مرسيدس-بنز. إن مزايا سيارة GLE اللافتة للأنظار وتصميم هيكلها الفريد، يضمنان تفرُّد سيارة GLE بطبيعتها البديعة. كما أن واجهتها الأمامية تخطف الأنظار حقاً مع وجود مداخل الهواء القوية، والشبكة ذات الفتحتين والمصابيح الأمامية LED اللافتة. ويؤكد الغطاء المحرك المقبب الشكل على قوة السيارة وحيوتها.

 
مزيد من التألق. ومزيد من العمق. لتصبح أكثر أناقة وقيمة.

مزيد من التألق. ومزيد من العمق. لتصبح أكثر أناقة وقيمة.

الشعور بالألفة والحميمية، هو أهم ما يميز سيارة GLE عن غيرها. وستشعر بالراحة الفائقة داخل سيارة GLE الجديدة، حيث ستمنحك إحساساً رائعاً باتساع المكان بالإضافة إلى صناعة السيارة من الداخل من مواد عالية الجودة. وأينما كانت الرحلة التي ستذهب إليها فستظل وأنت داخل سيارة GLE على اتصال بالعالم أجمع.

الحياة بالداخل.

ستشعر بالأناقة المنعكسة في أصغر التفاصيل. بدءاً من جلد "نابا" الناعم ذي اللون البني الداكن وصولاً إلى الحبيبات الدافئة للحلي الخشبي. الشعور بالجمال والسعادة والذكاء الناتج من الرحابة. وبفضل المقاعد المتغيرة، يمكنك استخدام المساحة الخلفية كما يحلو لك. الجودة والراحة – الارتباط الوثيق.

الحياة بالداخل.