<p>أداء راقٍ على كل الطرقات.</p>

أداء راقٍ على كل الطرقات.

احجز تجربة قيادة
تتميَّز سيارة GLC كوبيه بالجرأة والانطلاق والفضول – وقد أضفت التكنولوجيا الإبداعية مزايا أكثر: نظام الدفع الرباعي 4MATIC، وناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC، ونظام تعليق الهواء AIR BODY CONTROL. إلى جانب نظام التعليق الفولاذي DYNAMIC BODY CONTROL، الذي يُعد الأعلى في ديناميكيات القيادة. وتُوفِّر كل هذه الأنظمة والتقنيات أسلوب قيادة يتميَّز بفردية مطلقة: الأناقة المثيرة أو الراحة الممتعة.
نظام التعليق DYNAMIC BODY CONTROL.

نظام التعليق DYNAMIC BODY CONTROL.

باستخدام مفتاح الانتقاء الديناميكي DYNAMIC SELECT Switch، يصبح قائد السيارة قادراً على تغيير خصائص امتصاص الصدمات، حيث يمكنه الاختيار بين وضع "Comfort" الذي يتميَّز بخصائص امتصاص صدمات أكثر راحة، ووضعي "Sport" لإعدادات رياضية لممتصات الصدمات. وتُقدِّم خيارات التعديل مجموعة كبيرة من التجهيزات المريحة، والرياضية، والرياضية الفائقة؛ حيث يستطيع قائد السيارة الاختيار بين الأوضاع "Comfort" و"Sport" و"Sport+."

تجربة قيادة تلائم تطلعاتك.

يعمل نظام التعليق الهوائي المتعدد الغرف AIR BODY CONTROL -بالتناغم مع جهاز التحكم في امتصاص الصدمات المتغير- باستمرار من أجل ضمان معايير مرتفعة للغاية فيما يتعلق بزئير المحرك وخصائص اهتزاز الإطارات وديناميكات القيادة. يتكيف نظام امتصاص الصدمات الموجود في كل عجلة مع موقف القيادة القائم وحالة الطريق. ليستمتع الركاب بنظام تعليق سلس وبإحساس بالأمان نابع من مستويات مرتفعة من الثبات والتحكم مع زيادة السرعة. فتصلب معدل نظام التعليق -عند الانحناءات واستخدام المكابح على سبيل المثال- يقلل بشكل فعال من دوران الإطارات وعزم الترجيح (العزم الانحداري). ومع وضعي "Comfort" و"Sport"، يُمكن إعداد نظام التعليق AIR BODY CONTROL للتمتع بقيادة أكثر راحة أو بأداء رياضي أعلى.

تجربة قيادة تلائم تطلعاتك.
مستوى غير مسبوق من الديناميكية.

مستوى غير مسبوق من الديناميكية.

في سيارة GLC كوبيه، يُعد نظام ناقل الحركة 9G-TRONIC أول نظام ناقل حركة تلقائي بتسع سرعات في العالم بمحول عزم هيدروديناميكي يُمكن استخدامه مع المحركات المثبتة طولياً، ويُثير الإعجاب من خلال التغيرات السريعة غير الملحوظة تقريباً في التروس ومستوى راحة كبير للغاية أثناء القيادة.

نظام العادم الرياضي.

يؤكد نظام العادم الرياضي على الشخصية الرياضية الفائقة للسيارة، ويعزز تجربة الصوت الحماسي. ويمكن تخصيص نظام الصوت وفقاً للذوق الشخصي، وبالتناغم مع مفتاح تحكم أوضاع القيادة DYNAMIC SELECT من خلال ريشة العادم المتكاملة. ويمكن أيضاً إضفاء الطابع الرياضي الفائق على نظام الصوت بفضل تصميم كاتم الصوت المُعدَّل، فهو يتكيف مع وضع القيادة مما يجعله نظام صوت أكثر حماساً وقوة. إذا رغبت في نظام صوت أكثر أناقة فهذا أيضاً ممكن. ضع طابعك الشخصي؛ فهذه سيارتك الخاصة، وهذا نظام صوتك الفريد.

نظام العادم الرياضي.