<p>جهاز رؤية</p>

جهاز رؤية

احجز تجربة قيادة
مع حلول الظلام، تبدأ كشافات سيارات الفئة S الجديدة كلية في العمل. إذ تنطلق كشافات الإضاءة الأمامية LED في العمل والاستجابة لمختلف الظروف بصورة تلقائية تمامًا، بحيث تسلط ضوءها بدقة على المناطق الحالكة الظلام في الوقت المناسب لذلك. كما يمكنك تحديد خيار عدم تركيز الضوء على السيارات القادمة إذا لم تكن تريد أن تبهرهم بضوء سيارتك. وهذا من شأنه توفير مستوى رؤية مثالي حسب كل موقف في أثناء القيادة، وفوق هذا وذاك، ستشعرك الإضاءة القوية بنوع من الارتياح والطمأنينة نحو الوجهة التي تسير إليها.

التقنية

نظام الإضاءة LED الذكي

تتولى مصابيح الإضاءة الأمامية LED العالية الأداء توزيع الإضاءة وفقًا لظروف القيادة ومن ثم فإنها تُعد إحدى العوامل الجوهرية في مفهوم القيادة الآمنة. وتتمثل إحدى النقاط البارزة في هذا النظام في خاصية مساعد ضبط ضوء السيارة الأمامي البعيد المدى، حيث يساعد هذا النظام في التحكم تلقائيًا في ضوء السيارة الساطع من خلال عوامل ضبط سلسة فضلًا عن إمكانية ضبط ضوء السيارة الأمامي البعيد المدى حتى يصل إلى مستوى ضوء السيارة الأمامي القصير المدى.

فصل الصورة (SPLITVIEW)

تم الإبقاء على نظام فصل الصورة (SPLITVIEW) المتميز لكلٍّ من قائد السيارة والراكب الأمامي. يُشَكِّل نظام (COMAND Online) الذي يعمل من خلال الإنترنت صورة مختلطة من وسيلتي عرض منفصلتين (مثل التلفاز ونظام الملاحة). ثم يتم فصل الصورتين في شاشة العرض المركزية العالية الدقة من خلال منشور، مما يتيح لقائد السيارة والراكب الأمامي رؤية كل صورة على حدة بناء على زاوية الرؤية.

نظام الحماية المبكرة المعدل PRE-SAFE Plus

تُستخدم حساسات الرادار في المصد الخلفي للسيارة لمراقبة المنطقة الواقعة خلف السيارة. ولتفادي الاصطدام بمؤخرة السيارة، تومض أضواء التحذير من الاصطدام بسرعة وبشكل متكرر لتحذير قائد السيارة الخلفية.

الراحة

خاصية KEYLESS-GO

دع يديك تتفرغان للأمور الأكثر أهمية في الحياة. تتيح خاصية (KEYLESS-GO) لقائد السيارة فتح الأبواب أو تشغيل المحرك دون مفتاح، فكل ما يحتاج إليه هو مفتاح خاصية (KEYLESS-GO) الذي يتضمن شريحة داخلية مخصصة له. لتشغيل المحرك، يقوم قائد السيارة بالضغط على زر التشغيل/الإيقاف. علاوة على ذلك، يمكنه فتح غطاء محرك السيارة وإغلاقه عن بُعد فقط بالضغط على أزرار التحكم عن بعد المدمجة في المفتاح. ويعد التحكم في السيارة دون استخدام اليدين

أحد خصائص الراحة والرفاهية الإضافية. كما يمكن إغلاق غطاء المحرك وفتحه من خلال ركلة خفيفة أسفل المصد الخلفي.

باقة ركن السيارة المدمج بها كاميرا تتحرك بزاوية 360 درجة

تساعد باقة ركن السيارة القائد في حالات الركن والمناورة في مساحات محدودة. كما أنها تضمن رؤية الجوانب الأربعة للسيارة لتقييم الموقف بشكل أسهل في حالة الرغبة في إجراء مناورة.

نظم صوت Burmester

مع جهاز أمامي لتضخيم الصوت وما يصل إلى 24 سماعة

إن الجهاز الأمامي المبتكر لتضخيم الصوت الذي طورته شركة مرسيدس-بنز، الذي يُستخدم للمرة الأولى في سيارة صالون يمثل أحد الخصائص الشائعة في كل أنظمة الصوت. ونظرًا لتوفر بدائل نظام الصوت القياسي المزود بـ 10 سماعات، يتوفر نظاما صوت فائقا الجودة قام بتطويرهما خبير الأجهزة الصوتية بورمستر: والنظامان هما نظام ®Burmester للصوت المحيطي، ونظام ®Burmester للصوت المتطور المحيطي الثلاثي الأبعاد. ويتميز النظام الثلاثي الأبعاد بمؤثرات بصرية كأصوات زقزقة الطيور الموجودة في المثلث العاكس علاوة على ثلاث سماعات رأسية.