<p>سيارة خرافية تسير على الأرض.</p>

سيارة خرافية تسير على الأرض.

احجز تجربة قيادة
مرحباً بكم في عالم الرفاهية الحديثة. متعة الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الجلود في المقصورة الداخلية إلى جانب مجموعة من الحِلَى التي تتسم بجودة الصناعة اليدوية وتضفي لمسة جمالية تمنحك شعوراً بالاكتشاف الحقيقي. يتميز التابلوه بمظهره الرائع الممتد عبر المقصورة والذي يستلهم روح الردهات الحديثة الفريدة. تتوفر سبعة أنماط مختلفة من الإضاءة لتكتمل الصورة المشرقة للمقصورة الداخلية. تقدم وادخل عالماً جديداً كلياً.

السلامة

مجموعة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus.. وداعاً للمخاطر.

مجموعة تجهيزات اختيارية تتكون من أنظمة السلامة والمساعدة التي يُكمل بعضها بعضاً في صورة مثالية: إذ تساعد على تخفيف حدة توتر السائق وتقليل خطر الحوادث وتحسين مستوى الحماية للركاب ومستخدمي الطرق. مساعد المكابح BAS PLUS مع مساعد التعرف على التقاطعات Cross-Traffic Assist ونظام PRE-SAFE® ونظام التعرف على المشاة يمكن أن يقلل خطر الحوادث في التقاطعات والتصادمات من الخلف والاصطدام بالمشاة لا سيما داخل المدن. يمكن الاستعانة بمساعد ثبات المسار الفعال Active Lane Keeping Assist والمساعد الفعال لكشف النقطة العمياء Active Blind Spot Assist إذا تركت السيارة حارتها المرورية عن غير عمد أو أثناء تغيير الحارة المرورية حال وجود خطر التصادم مع سيارات أخرى.

الإضاءة

يمكن اختيار بلورات كريستال سواروفسكي لدمجها في المصابيح الأمامية المزودة بنظام الإضاءة الذكي LED لإضفاء تصميم جديد وفريد ليلاً ونهاراً. الإضاءة الباهرة لبلورات الكريستال في مؤشرات الدوران ومصابيح الإضاءة النهارية تضفي على المصابيح رونقاً رائعاً وتؤكد على الطبيعة الفريدة للسيارة. يعمل مؤشر الدوران المزود بثلاثين بلورة على إبراز خطوط المصابيح الأمامية اللافتة للنظر. حيث تتألق 17 بلورة ويظهر سطوعها في لمبة الإضاءة النهارية الموجودة أسفلها مباشرة.

الراحة

اعتدال المزاج.

يمكن تعطير المقصورة الداخلية بصورة جميلة حسب رغبة العميل وذوقه وذلك مع باقة فلترة الهواء والتعطير الاختيارية AIR-BALANCE التي تتكون من معطر موجود في صندوق التابلوه وقنينة زجاجية وزر توزيع العطر. يمكن الاختيار من بين أربعة عطور متطورة: عطر ليلي NIGHTLIFE MOOD، عطر نهاري DOWNTOWN MOOD، عطر رياضي SPORTS MOOD، عطر حر FREESIDE MOOD - مع قنينة إضافية يمكن للسائق ملؤها بأي عطر من اختياره. يمكن ضبط شدة العطر ووقت رشه. العطر غير ظاهر ويطلق الرائحة بلطف ويتبدد بسرعة بعد فصله.

راحة تغمر جميع أعضائك.

كل رحلة في سيارة الفئة S كوبيه الجديدة كلياً تعادل قضاء وقت ممتع في منتجع صحي. لا سيما مع باقة المقاعد المريحة Seat Comfort package المتوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية وتشمل المقاعد الفعالة المتعددة المراكز مع وظيفة التدليك الفعالة والخاصية الديناميكية للسائق والراكب الأمامي. وأثناء حركة السيارة، يوفر جانب المقعد دعماً تلقائياً للسائق ويتواءَم ديناميكياً مع حركة السيارة مما يجعل القيادة على الطرق المتعرجة وكذلك القيادة بالنمط الرياضي أكثر راحة عن ذي قبل.

كماليات أصلية.

سيارة الفئة S كوبيه الجديدة كلياً تلبي جميع رغباتك. وتوجد أيضاً كماليات أصلية لذوي الرغبات الخاصة جداً. وهذا يشمل تقريباً كل الرغبات التي يمكنك تصورها من أجل تجربة قيادة سارة وعملية وفريدة. تتوافق مجموعة العناصر المتنوعة كلها مع المعيار العام: طُوِّرت كل الكماليات خصيصاً لتناسب سيارة الفئة S كوبيه الجديدة كلياً وفقاً لمعايير الجودة العالية التي تتبعها شركة مرسيدس بنز.

الصوت

الجمال المطلق للصوت.

يتعذر في الغالب وصف هذا الصوت. تتمتع السيارة بإجمالي 24 مكبراً للصوت بقدرة كهربائية 1520 واط تعمل على تحويل المقصورة الداخلية إلى مسرح صوتي. تبلغ قدرة مكبر صوت النغمات الخفيفة التردد 400 واط. يتوفر نظام رائع ضمن التجهيزات الاختيارية وهو نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور Burmester®، نظراً لما تتمتع به مكبرات الصوت من تصميم مثالي يجعلها تحفة فنية صغيرة الحجم. يمكن أن يكون أحد الأسباب القليلة جداً لعدم الرغبة في قيادة سيارة الفئة S كوبيه الجديدة كلياً هو السماح لنفسك بالاستغرق التام في هذا الصوت.