<p>أكثر راحةً وأكثر أماناً.</p>

أكثر راحةً وأكثر أماناً.

احجز تجربة قيادة
مثل الموديل السادس من الفئة S، تُعد سيارات الفئة S كابورليه عضواً في عائلة الطرز الفخمة الأكبر على مستوى العالم. العضو الأقرب إليها هو سيارات الفئة S كوبيه، حيث تتشابه مع الكابورليه بحوالي 60% من مكونات هيكل السيارة. والميزة الجديدة هي أرضية الجزء الخلفي، إذ إنها مصنوعة من الألومنيوم للمرة الأولى. وهذا يرفع نسبة المعدن الخفيف الوزن فيما يتعلق بمساحة السطح إلى أكثر من 50% في جملة الخامات الذكية.

الأجواء المحيطة

ملاذك الفاخر داخل عالمك الرقمي.

حيث تُعرض المعلومات بالألوان وبدقة عالية ومميزة على شاشة عرض الوسائط مقاس 31,2 سم. تُكمِّل تقنية العرض الأمامي head-up display هذا النظام من خلال عرض المعلومات المهمة للسائق كصورة افتراضية مباشرةً أمام مجال رؤية السائق. وتأتي شاشة العرض للسائق وكأنها تطفو فوق غطاء محرك السيارة عن بعد مترين.

موسيقى تطرب الألباب.

يكاد الصوت ألا يُوصف، حيث تتمتع السيارة بإجمالي 23 مكبراً للصوت بقدرة كهربائية 1520 وات تعمل على تحويل المقصورة الداخلية إلى حلم الاستمتاع بتجربة سمعية مميزة. تبلغ قدرة عازل مكبر الصوت الكهربائية أكثر من 400 وات، إلا أنه يتوافر نظام رائع ضمن التجهيزات الاختيارية وهو نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور ®Burmester عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل. فتتميز مكبرات الصوت بتصميماتها المثالية التي تجعلها تحفة فنية صغيرة الحجم، كما تتميز بلمساتها النهائية الاستثنائية العالية الجودة

دليل الجودة

الإضاءة

أُضيف تصميم اختياري جديد وفريد ليلاً ونهاراً بدمج بلورات كريستال سواروفسكي في المصابيح الأمامية المزودة بنظام الإضاءة الذكي LED. الإضاءة الباهرة التي تعكسها بلورات الكريستال في مؤشرات الدوران ومصابيح الإضاءة النهارية تضفي على المصابيح رونقاً رائعاً وتبرز الطبيعة الفريدة للسيارة. يعمل مؤشر الدوران المزود بثلاثين بلورة على إبراز خطوط المصابيح الأمامية الجذابة. كما تتألق 17 بلورة ويظهر سطوعها من خلال مصابيح الإضاءة النهارية الموجودة أسفلها مباشرة.

التقنية الرائدة: مواكبة الطرز العصرية.

وبهدف ضمان أن تلك التقنيات والمزيات الحديثة قد أضافت قيمة حقيقية للسيارة، فقد قمنا بتطوير تقنية جديدة للتحكم. فبالإضافة إلى وحدة التحكم COMAND (‏COMAND Controller) ونظام التحكم LINGUATRONIC الذي يعمل بالصوت، تأتي السيارة فئة S الكابورليه مجهزة بلوحة لمس تسمح بالتحكم المبتكر في العديد من خدمات أنظمة الاتصال عن بُعد بمنتهى السهولة. وبينما تستخدم هاتفك الذكي، يمكنك الملاحة من خلال القائمة بالإشارات بإصبع أو إصبعين. حتى إن هذا النظام يتعرّف على كتابتك.

اعتدال المزاج.

يمكن تعطير المقصورة الداخلية بطريقة فريدة وذلك مع باقة فلترة الهواء والتعطير AIR-BALANCE، والتي تتكون من معطر موجود في صندوق التابلوه وقنينة زجاجية وزر توزيع العطر. يمكن الاختيار من بين أربعة عطور عالية الجودة: عطر ليلي NIGHTLIFE MOOD، عطر نهاري DOWNTOWN MOOD، عطر رياضي SPORTS MOOD، عطر حر FREESIDE MOOD بالإضافة إلى عطر خاص PACIFIC MOOD صُمم خصيصاً لسيارة فئة S الكابورليه.