<p dir="RTL">تصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية رائعة.</p>

تصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية رائعة.

احجز تجربة قيادة
ما مدى عمق الانطباع الأول الذي يمكن أن يتكون لديك؟ وإلى أي مدى يمكن أن يستمر؟ إن السيارة الكوبيه CLS لن تتوقف أبداً عن أن تسحرك بمزاياها. فمع شاشة العرض الجديدة مقاس 20.3 سم، تتميز السيارة بخامات منتقاة وجودة من الدرجة الأولى متمثلة في كفاءة التصنيع. وذلك بالإضافة إلى العديد من الخيارات لإضافة اللمسات الشخصية- وذلك من خلال التصميم الاختياري الجديد لتصورات الألوان الداخلية، على سبيل المثال. إنها المكان المثالي لقضاء أفضل أوقاتك.

التقنية

نظام COMAND Online

تستطيع القيادة واستخدام الهاتف والوسائل المسموعة والمرئية واستخدام الإنترنت، فمع نظام COMAND Online ونظام العرض يمكنك استعراض هذه الوظائف بالإضافة إلى وظائف عديدة أخرى والتحكم بها. حيث تُعرض المعلومات بالألوان على شاشة عرض عالية الدقة مقاس 20.3 سم (8 بوصات). وتشغيلها سهل وبديهي.

إضاءة داخلية تفيض دفئاً

 نظراً لما توفره المصابيح الداخلية من إضاءة تسر العينين ولا تسلط الضوء عليهما مباشرة بما لا يتسبب في إيذائهما، فإنها تخلق شعوراً لا مثيل له بالرفاهية داخل السيارة. وفي ظلام الليل على وجه الخصوص، فإنها تسلط الضوء على الخطوط وكذلك مزايا التصميم الداخلي وتبعث شعوراً من الراحة وذلك بفضل إشعارك برحابتها. وتتوفر 3 ألوان مختلفة لتحقيق مزاج الإضاءة المرغوب فيه. وتعتمد الإضاءة الداخلية بالكامل على تقنية LED ويمكن السيطرة عليها بسهولة، وتخفيضها وجعلها خافتة إلى أي مستوى أو إغلاقها من عجلة القيادة المتعددة الوظائف.

مميزات خاصة

سحر التصميم من designo.

 إن مجموعة designo التي تم تزويد CLS بها تمنحك خيارات لإدخال مزيد من التحسينات على السيارة مع تحديد أسلوبك الشخصي والخاص بك حصرياً. يتوفر نوعان من الفرش الداخلي من designo مصنوعان من الجلد الممتاز المصبوغ بالأنيلاين.

جمال رائع: المزايا الخاصة

 مرسيدس- بنز دائما شركة مميزة. ولكن هذه المجموعة الأنيقة من الخامات الاختيارية والتطريزات الوثيرة تدل على أن بالإمكان تحسين المظهر الجمالي CLS

الباقة الليلية AMG Night

تأتيكم هذه السيارة من حلبة السباق مباشرة لتنطلقوا بها إلى مواعيد العشاء: تتوفر الباقة الليلية Night package من الطراز AMG ضمن التجهيزات الاختيارية حيث تسلط الضوء على الشخصية الجريئة والرياضية لطراز AMG في حلة رائعة. حيث يوجد بها أجزاء مطلية بالأسود الشديد اللمعان للسائقين ذوي الحس الرفيع. 

مخصصة للراحة

وحدة تحكم مركزية

تتميز وحدة التحكم المركزية بمجموعة وفيرة من خيارات التخزين والتحكم. وفي نفس الوقت فإنها تخلق جواً من الإضاءة الباهرة بفضل احتوائها على مساحة كبيرة من الزخارف.

مقاعد

تتميز المقاعد بشكلها العالي الجودة ومناسبتها للجلوس بصورة مريحة. يشعر الركاب في المقاعد الخلفية براحة كبيرة حيث يوجد مقعدان منفصلان كبيران مع دعامة جانبية ممتازة.