<p>فقد صُممت لتترك بصمتها في عينيك وعقلك بمجرد رؤيتك لها.</p>

فقد صُممت لتترك بصمتها في عينيك وعقلك بمجرد رؤيتك لها.

احجز تجربة قيادة
وبمجرد رؤيتك للجيل الجديد للسيارة من الفئة A فلن تستطيع أن تُغمض عينيك عن النظر إليها. فمن هالتها الواثقة ونمطها الفريد تأتي روح الجيل الجديد. اتبعها وأطلق العنان لأحلامك؛ فإن جميع التفاصيل غير الواضحة تُعطيك إحساساً بالتميُّز، إن كل مكون مرئي قد صُمم بشكلٍ مناسب ومثالي، حتى الحالات غير الواردة أُخذت في الاعتبار وجرى اتخاذ التدابير الوقائية الشاملة.
المظهر الخارجي: عندما يجتمع الشكل الحيوي مع الخواص الفعالة.

المظهر الخارجي: عندما يجتمع الشكل الحيوي مع الخواص الفعالة.

إن الخطوط العريضة والأسطح المنحنية الديناميكية والنافذة المشابهة لنافذة السيارة "كوبيه" كل هذا وأكثر يُحدد المظهر الخارجي لسيارة الفئة A. علاوة على أن تصميم الإضاءة المبتكر يضفي مزيداً من السحر والجاذبية ليلاً. تجديد الشكل الخارجي للسيارة يعزز من الأداء الرياضي والديناميكي لها ويجعل الجيل الجديد من الفئة A يبدو أكثر اتساعاً نتيجة لدمج حلية أنبوب العادم الخلفي بممتص الصدمات. وفي المنطقة الخلفية، يؤكد التصميم الجديد للإضاءة على عضوية سيارة الفئة A في عائلة مرسيدس-بنز. كما يؤكد الطلاء المعدني الإلبايت الجديد ذو اللون الأخضر التصميم العصري للسيارة.

المظهر الداخلي: هو محور الاهتمام حيث راحة المقاعد التي لا مثيل لها.

صمم المظهر الداخلي خصيصاً ليزيد من رغبتك في القيادة، فإن اللحظة التي تلمس فيها أذرع التبديل بأطراف أصابعك، ستنتقل إلى عالم آخر مليء بالحماس والعاطفة. إن كيفية تعامل الجيل الجديد للفئة A مع هذا القدر من الاهتمام أمر مذهل. سهولة عرض المعلومات، حيث يقدم التصميم الداخلي للسيارة المعلومات على مستوى البصر ويوفر الخصائص بأسلوب مبتكر. ويستجيب لكل لمسة تقوم بها، إنها حقاً متعة القيادة.

المظهر الداخلي: هو محور الاهتمام حيث راحة المقاعد التي لا مثيل لها.
حانت لحظة الانطلاق. حان وقت الاستمتاع.

حانت لحظة الانطلاق. حان وقت الاستمتاع.

هل أنت مستعد لسيارة الجديدة Mercedes-AMG A 45 4MATIC ؟ إنها مُصمَّمة من أقوى المحركات العالمية ذات الأربع أسطوانات. ومزودة بالمكونات العالية الأداء المأخوذة من عالم سباق السيارات وتتميز بتصميم AMG الفريد: سيارة Mercedes-AMG A 45 4MATIC الجديدة، ما إن تقع عليها عيناك فلا يمكنك نسيانها.