تشكيلة المنتجات العصرية

رموزٌ للرُّقِيِّ وتفاصيلٌ متأنِّقة

اختيارك لمرسيدس- بنز هو انتقاءٌ وتقديرٌ حقيقي لجودةٍ فريدةٍ لا نظير لها. تشكيلة المنتجات العصرية من مرسيدس- بنز صُنعَت لتقدم لك ولذوقك الرفيع رُقيّاً دون عناء. أصبحت تشكيلة المنتجات العصرية من مرسيدس – بنز في طليعة التصميمات والتقنيات لاتِّباعها مواصفات نقية خالصة من العيوب مماثلا لكل شيء آخر يحمل علامة نجمة التميُّز.

العناوين البارزة في تشكيلة المنتجات العصرية وملحقاتها من مرسيدس – بنز

  • صُمِّمت وصُنعَت مجموعة ساعات مرسيدس – بنز الحصرية بتفانٍ وإخلاص مصحوبينِ ببراعةٍ حِرَفِيَّةٍ استثنائية، فقد صاغها أشهر صانعي الساعات في العالم مما جعلها تُشعُّ حيويةً وتشرق إبداعاً. 

  • صُنعت النماذج المُصغَّرة من سيارات مرسيدس – بنز بنفس الدقة والعناية بالتفاصيل التي تُصنع بها أقرانُها من السيارات الحقيقية فصارت مقصداً لهواة اقتناء القطع والممتلكات الثمينة. يمكنكم الاختيار من بين أكثر من 350 نموذجاً مُصغَّراً متعدد الألوان والأحجام تتمتع جميعها بجاذبيةٍ فاتنة.

  • يلمع تراث مرسيدس – بنز الثري في كل شيء حيث أننا نستخدم أجود الخامات وأرقاها عند تصميم وصياغة أيٍّ من منتجاتنا محافظين على عهدنا بالاستمرار في توفير منتجات متفرِّدة متميِّزة سرمدية.

  • الكمال والإتقان ميزتان حصريتان لمرسيدس – بنز، أما التصميمات فهي السمة التعريفية لشخصيتنا المتفردة. تجيء مجموعة الحلقات الحاملة للمفاتيح مع نقش أنيق بارز متميز من مرسيدس – بنز.

يمكنك الاطِّلاع أدناه على المجموعة الكاملة من أحدث تشكيلة المنتجات العصرية وملحقاتها من مرسيدس – بنز

كتالوج مصور لتشكيلة المنتجات العصرية 2016 من مرسيدس – بنز

يمكنك الاطِّلاع أدناه على المجموعة المتنوعة من أحدث النماذج المصغّرة للسيارات (تشكيلة نماذج السيارات).

كتالوج مصور للنماذج المصغّرة من مرسيدس – بنز 2016