آخر الأخبار والفعاليات

"الهدف بألف": تعاون مشترك بين مشاريع قرقاش مرسيدس- بنز والنادي الأهلي لكرة القدم. كل هدف يتم تسجيله خلال الموسم، سيساهم في تبرع 1,000 درهم لمركز راشد للمعاقين.

2016-10-03 - Score for Charity

دبي،الإماراتالعربيةالمتحدة، 3 أكتوبر 2016:أكدت مشاريع قرقاش, الوكيل الحصري لمرسيدس-بنز في دبي, الشارقة والامارات الشمالية, على التزامها الاجتماعي مرة أخرى من خلال مبادرة جديدة من نوعهـا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وهي "الهدف بألف"، والناتجة من خلال تعاون فريد من نوعه بين مشاريع قرقاش ونادي الأهلي لكرة القدم. وقد أعلنت مشاريع قرقاش عن مساهمتهـا بـ 1000 درهم عن كل هدف يسجله الفريق الأول لنادي الأهلي خلال مبارايات دوري الخليج العربي، حيث يتم توجيه هذه المساهمات إلى مركز راشد للمعاقين.

ومن المؤكد أنّ عائدات الأهداف طوال الموسم ستساهم وبشكل فعّال في إثراء حياة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال دعم مبادرات التعليم والعلاج، وبذلك أثبتت مشاريع قرقاش أنّها عضو فعّال في دعم مركز راشد للمعاقين.

قالت مريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين: "بالنيابة عن مركز راشد وجميع أعضاء مجلس الإدارة، أود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لمشاريع قرقاش ونادي الأهلي لكرة القدم على مساهماتهم الخيرية والاجتماعية وعلى دعمهم الدائم لمختلف المبادرات الفعّالة، حيث نسعى من خلال هذه المبادرة إلى نشر الوعي وتشجيع المؤسسات والشركات في إحداث تغيير إيجابي ذو معنى في حياة الأطفال في مركزنـا".

كما وضح شهاب قرقاش، عضو مجلس إدارة مشاريع قرقاش أنه: "لطالما كانت مشاريع قرقاش عضو فعّال تجاه المجتمع، ومبادرة "الهدف بألف" تهدف إلى تعزيز  روح التعاون بين اللاعبين وتشجيعهم على تقديم أداء أفضل، بالإضافة إلى ترويج فكرة التبرع لجمع الأموال من أجل دعم مركز راشد للمعاقين. نحن حقيقـةً سعداء بالتعاون مع النادي الأهلي مرة أخرى لنساهم في توحيد جهودنـا من خلال رؤية مشتركة لحياة أكثر إشراقاً وواقع جميل، ونسعى إلى تعزيز شراكتنـا مع النادي الأهلي لتحقيق ما  هو أبعد من ذلك".

وهناك ما هو أكثر من ذلك، إذ تقدم مشاريع قرقاش تطبيق الهواتف المحمولة الحصري والذي يضم تحديثات شاملة للمستخدمين، حيث يعرض جداول المباريات ونتائج الفريق، ومجموع الأموال التي تم جمعهـا للمبادرة الخيرية.

وقال اللواء عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "لنا مع مشاريع قرقاش ومرسيدس-بنز شراكة مستمرة وطويلة الأمد تجعلنا نشعر بالفخر لكوننـا نسند إليهم مهمة الرعاة الرسميون لسيارات النادي الأهلي مرة أخرى، ونحن سعداء بالتأكيد بالمبادرة الخيرية التي قدمتها مشاريع قرقاش، فهي وسيلة رائعة لتحفيز لاعبي النادي الأهلي على تسجيل الأهداف من أجل دعم قضية اجتماعية مما سيساهم بالتأكيد من مضاعفة عشقهم لِلعبة بعد تحقيق نتيجة وأهداف هذه المبادرة الخيرية، وهذا بالتأكيد واحد من أهم العوامل المساعدة على تحقيق أكبر قدر من الأهداف خلال هذا الموسم".