آخر الأخبار والفعاليات

دايملر الشرق الأوسط تكرم مشاريع قرقاش بثلاث جوائز ريادية.

 Daimler Middle East and Levant honors Gargash Enterprises27يناير 2016، دبى، الإمارات العربية المتحدة: كان أداء مشاريع قرقاش فى عام 2015 مساهمة فعالة فى الحصول على 3 جوائز لأفضل مبيعات على الإطلاق لسيارات الركاب خلال السنوات السابقة و أفضل نسب مبيعات للسيارات المستعملة المعتمدة و أفضل نشاطات فى العلاقات العامة لعام 2015 و ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامته شركة دايملر الإسبوع الماضى فى فندق ريتز كارلتون بمنطقة شاطئ بحيرات الجميرا.

بتحقيق مبيعات لسيارات الركاب تصل إلى 7000 سيارة تقريباً، قد حصلت مشاريع قرقاش على نصيب 26.3%  من إجمالى مبيعات سيارات الركاب فى دول الخليج و الشرق الاوسط. وعلى الصعيد الأخر إحتفلت مشاريع قرقاش بزيادة متميزة فى مبيعاتها تصل إلى 25% فى سيارات AMG بإجمالى حوالى 1200 سيارة.

قد حقق قسم المركبات التجارية زيادة ملحوظة فى مبيعات بنسبة 47.05% خلال عام 2015 وتم بيع 250 حافلة صغيرة مقارنة بالعام السابق الذي وصلت فيه المبيعات الي 170 حافلة.

وبمناسبة هذه الإنجازات قال السيد كارل يوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش" إنه لشرف كبير لمشاريع قرقاش بأن تحصل على هذه الجوائز الثلاث من بين جميع الوكلاء بدول الخليج. و يرجع السبب فى وصولنا لهذه المبيعات المذهلة هو حرصنا الدائم على الأداء المميزو خدمة عملائنا. كما أن لهذا التكريم من شركة دايملر يعد دليل العمل الدئوب و التفانى فى العمل و نحن نتعهد بأن نكمل هذه المسيرة لنظل فى المقدمة دائماً"

 و إستطاعت مشاريع قرقاش أن تحقق مبيعات إستثنائية من السيارات المستعملة لتصل إلى بيع 2000 سيارة تقريباً و لهذا إستحقت التكريم من قِبل شركة دايملر لكونها افضل أداء فى المنطقة.

لقد كانت لطرح السيارات الجديدة اثر كبير فى تحقيق المبيعات المذهلة لعام 2015 مثل سيارات ذات الدفع الرباعى (SUV) فئة GLE، GLE كوبيه  و الـ GLC و أيضا الطرح المتميز لفئةGLA و CLA. بينما كانت فئة CLA كوبيه ذات الأربعة أبواب بتصميمها الخارق الذي كان له أثر هائل فى سيارات المرسيدس-بنز العالمية و إضافة إليها فئة الـ GLA الجديدة كلياً لتكتب عهد جديد من سيارات المرسيدس-بنز و يتوقع مساهمتهم فى جذب المزيد من العملاء الجدد  و توسعة سوق سيارات الكروس أوفر بالمنطقة.

سوف تقوم مشاريع قرقاش بكشف النقاب قريباً خلال عام 2016 عن سيارات فئة C كوبيه و SLC و فئة الـ V الجديدة كلياً و موتور AMG 450 و مع بداية العام الجديد و طرح هذه السيارات الجديدة فإن مشاريع قرقاش ترتقى بعملائها لتلبي كافة احتياجاتهم بتوفير التكنولوجيا  المتطورة التى تزيد من رفاهية السائق و المزيد من السلامة والأمان.

لمحة عن "مشاريع قرقاش": "مشاريع قرقاش" هي الموزّع العام لسيارات "مرسيدس بنز" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. وتقدّم "مشاريع قرقاش" عمليات تركّز على العملاء تمّثل العلامة التجارية Mercedes-Benz (مرسيدس بنز) بأفضل طريقة ممكنة من خلال صالات العرض ومراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. ولمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gargash.ae