آخر الأخبار والفعاليات

مشاريع قرقاش تقدم فعالية "هي مرسيدس" في دبي: منصة لتعزيز المواهب المحلية الرائدة

2016-08-25 Gargash Enterprises introduces the ‘She’s Mercedes’

من بين كل ما هو مبتكر وحديث ، تم عرض أيقونة مرسيدس-بنز الفئة E 2017 الجديدة كلياً لأول مرة في دبي.

دبي، 4 يونيو 2016: أُقيمت فعالية ملهمة ولافتة بشكل حديث كلياً، حيث تم استضافت حدث "هي مرسيدس" من خلال مشاريع قرقاش في معرض ليلى هيلر (السركال أفينيو) في السبت 4 يونيو، والتي تعتبر واحدة من فعاليات تشجيع ودعم المرأة وإطلاق العنان لأفكارها وتصميماتها الرائعة. تجمع هذه الفعالية بين العديد من العلامات التجارية المحلية ذات التصميم الرائع وأيقونة مرسيدس الحديثة، كما تم التعرف على شخصيات مميزة، بهدف دعم تبادل الأفكار الحصرية بين رائدات التصميم في دولة الإمارات. يقوم هذا الحدث على تقديم العلامات التجارية المحلية) ESSA ,HANAH DUBAI, HAGAR & INDIA و S*UCE ) حيث تم عرض مجموعاتهم المميزة في مجال تصميم الحقائب النسائية، القفطانات، المجوهرات الفاخرة، والإكسسوارات الصيفية.

وقال شهاب قرقاش، عضو مجلس إدارة مشاريع قرقاش أن ‘فعالية "هي مرسيدس" امتداد لالتزامنا تجاه تنمية المواهب المحلية في دولة الإمارات، وهذا من خلال توفير منصـة عرض لمهارتهم الفنية الفائقة، لتحقيق هدفنا المتمثل في تمكين الأفراد الموهوبين في فنون التصميم والذي نراه واحد من أسباب تقدم المجتمع. في إطار السعي المستمر لتعزيز المواهب المحلية، تقدم مشاريع قرقاش العديد من الأنشطة والفعاليات التي تجعل منها وجهة رائدة للمواهب القادمة، وهذا الحدث هو إحدى فعالِياتنا التي تدعم الابداع والتصميم في الامارات العربية المتحدة.‘

مجموعـة HANAH, العلامة التجارية الإماراتية للمصنوعات الجلدية الفاخرة، والتي تعود إلى "هنا المطروشي" واحدة من أوائل الإماراتيات في مجال تصميم الحقائب الجلدية، قررت الانطلاق في مغامرة ناحية عالم الازياء، ومتابعة حياتها المهنية في مجال تصميم وتصنيع علامة تجارية خاصة بها منذ 2010. أما علامة ESSA التجارية والتي أنشأها المصمم "عيسـى"، فهي علامة إماراتية برزت في مجال تصميم وصناعة القفطان في عالم الأزياء العربي. تتميز منتجات ESSA بأنها تأتي من مدرسة الحرفيين القدامى والذين قدموا نمط رائع في التصميم، وكان لتمركزه في دبي وسيلة لصقل مهاراته الفنية وأخذه لمستوى آخر من الإبداع في تصميم الأزياء العربية. وتأتي S*UCE من ناحية أخرى كواحدة من أهم وجهات محبي الموضة، فهي تمثل مفهوم حديث للموضة من خلال عدة علامات تجارية متميزة في متاجر S*UCE في دبي. تم افتتاح أول متجر من سلسلة S*UCE في 2004 ومقره القرية مول في دبي، ومنذ ذلك الحين نمت S*UCE كوجهـة لتسوق الموضة في منطقة الجميرا. وهذا في حين أن العلامة التجارية HAGAR & INDIA والتي أنشأتها سامية عطايا، تُقدم مجموعة رائعة من المجوهرات الفاخرة والإكسسوارات المصممة بدقة. في هذه المجموعة تم استعمال الأحجار الكريمة النادرة والثمينة، لِتَنال إعجاب الجميع.

قالت ليلى هيلر مالِكة المعرض " لأكثر من ثلاثة عقود ومعرض ليلى هيلر يعمل على دعم الطموح والإبداع لدى المرأة. ويسعدنا أن نتعاون مع مرسيدس على مبادرتها "هي مرسيدس" ولا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية من توفير منصة للمواهب المحلية لعرض المفاهيم الإبداعية مع الشركات الرائدة كمشاريع قرقاش ومرسيدس- بنز. ونحن نتطلع بشغف إلى استمرار التعاون في المستقبل في مجال الفن والإبداع ".

اليوم ليس فقط لمجال الإبداع والتصميم ، ولكن أيضا تم عرض الفئة E 2017 الجديدة كلياً من مرسيدس-بنز الديناميكية والمثيرة للإعجاب، و يأتي الموديل الجديد بالعديد من الابتكارات التقنية والتكنولوجية لمحبي السيارات. وهذا الموديل هو الجيل الـ 10 لسيارات الصالون. وتم تطوير أنظمة المساعدة والسلامة ، ليجعلها سيارة ذكية. وبهدف التقليل من الحوادث وتوفير قيادة سلسلة ومريحة.

تتميز الفئة E بالأداء العالي الراقي، بدءً من تصميم المقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية عالية الجودة ، وتعتبر السمة المميزة للفئةE هي المساحة الداخلية التي تجسد فلسفة تصميم مرسيدس-بنز. ويتميز التصميم الخارجي بالثقة والجاذبية التي تجمع بين المظهر الرياضي والاناقة العصرية ، وتعتبر الفئة E الجديدة هي الواجهة المثالية لِأي مناسبة.

ويوجد أيضاً محرك من الجيل الجديد مع ميزة القيادة الذاتية ليضمن مستوى فريد من الراحة والقيادة الآمنة. وتتميز بمقدمة أمامية قوية، تصميم جانبي رائع، الذي يشبه سيارات الكوبيه وعجلات عريضة 20 بوصة مع أجواء هادئة من الداخل، والفئة E 200 تمثل رمز العراقة للعلامة التجارية لمرسيدس-بنز بطريقتها الخاصة.

كما قال كارل يوهان ، المدير العام لمشاريع قرقاش ان كافة الميزات مجتمعة في الفئة E 200 بحق كما أنها السيارة الأكثر ذكاءً في العالم. وبهذا اتخذت مرسيدس-بنز خطوة كبيرة نحو المستقبل مع الفئة E الجديدة. وفي هذا الحدث كان هدفنا هو تصوير الابتكار في أرقى صوره مع هذه التحفة الفنية الرائعة.