آخر الأخبار والفعاليات

مشاريع قرقاش تتطلع لتحقيق أعلى نسب في مبيعات السيارات ذات الدفع الرباعي بإطلاق الفئة GLS الجديدة كلياً بـ 7 مقاعد.

2016-07-13 Gargash Enterprises eyeing higher SUV sales

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو، 2016: تطلق مشاريع قرقاش الجيل الجديد من سيارات مرسيدس بنز GLS ، والتي من المتوقع أن تعمل على رفع حصة مبيعات السيارات ذات الدفع الرباعي في مشاريع قرقاش هذا العام، فحسب السيناريو الحالي تشكل مبيعات السيارات رباعية الدفع ما يقارب 40% من إجمالي مبيعات السيارات، ومن المتوقع أن تزداد مع انطلاق الفئة GLS الفريدة ذات الـ 7 مقاعد في المنطقة.

الفئة GLS الجديدة تلبي كافة احتياجات عشاق سيارات الدفع الرباعي، فهي سيارة رياضية تمنحك الراحة والرفاهية مع تطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ وإنجاز كافة عناصر صناعة السيارات. من المؤكد أن وصول هذه السيارة المتألقة سوف ينعكس بالإيجاب على حجم نمو مشاريع قرقاش.

وضح كارل-جوهان, المدير العام لمشاريع قرقاش أن: "أداء المبيعات المتوقعة سوف يرتفع بالتأكيد بعد إطلاق الفئة GLS الجديدة والذي سيؤثر إيجاباً على أرقام مبيعات السيارات ذات الدفع الرباعي، وهو ما ينعكس على نمو مشاريع قرقاش، وكان عام 2015 هو عام السيارات ذات الدفع الرباعي بالتأكيد، ونطمح أن يكون عام 2016 الشيء نفسه، مع جيل جديد من الفئة GLS والتي تتمتع بالحداثة والرقي وتواكب أحدث أنظمة الأمان في قيادة السيارات، ونحن في قرقاش نهدف لفتح مجالات جديدة في قطاع السيارات رباعية الدفع، وتوفير الأفضل بالتأكيد!".

تأتي GLS الجديدة بأسعار تبدأ من 430,500 درهم إماراتي، والتي تجمع ما بين فخامة الفئة S والأداء العالي على الطرق الوعرة للفئة G، وتضمن السيارة أقصى درجات الراحة بالإضافة الى أعلى معايير الأمان، وتأتي GLS الجديدة بنموذجين: GLS 500 مع محرك بسعة 4.7 لتر، بقوة 455 حصان، أما النموذج الثاني هوAMG GLS 63 بسعة محرك 5.5 لتر يعمل بثماني اسطوانات وقوة 585 حصان.

وتشكل GLS الجديدة أحدث فئات سيارات الدفع الرباعي، حيث تضم عناصر التصميم المميزة، مع توفير نظام ناقل الحركة بستة وضعيات، وهذا يكفل تجربة رائعة للقيادة فتأتي GLS الجديدة أكثر هيمنـة واحترافية.

تعكس GLS الجديدة تصميم رياضي لافت للنظر،إضافة إلى عجلات قياس 22 بوصة من AMG، وكذلك تتميز بتحسين مستوى الرؤية الليلية من خلال نظام الإضاءة الذكي LED، ونظامMAGIC VISION CONTROL حيث يمكن تشغيله في الظروف الجوية السيئة وحالات تدني مستوى الرؤية.

تأتي GLS الجديدة بتعديلات واضحة تشمل تغيير تصميم الواجهة الأمامية لحد كبير، إضافة إلى تحديث التصميم من الداخل بالمقام الأول، وكذلك تعديل تصميم المصد والمصابيح الخلفية بهدف إعطاء GLS أفضل حضور على الساحة، وأبرز ما قد يلفت الانتباه في التصميم الداخلي هو تمتع السيارة بلوحة عدادات مصممة حديثاً مع شاشة عرض لتشغيل الميديا بالإضافة الى عجلة قيادة متعددة الوظائف، مع تعديل وضعية كراسي السيارة من خلال لوحة اللمس، كما تتمتع السيارة بأحدث وسائل التكنولوجيا مثل نظام المساعة على القيادة، نظام الحماية من التأثير الجانبي للرياح، نظام منع التصادم المُعزز،نظام ضبط مسافة الامان المعدل مع مساعد التحكم في عجلة القيادة وتقنية Stop&Go و نظام BAS PLUS، كل هذا مع محرك قوي يمدكم بالطاقة.

تتميز GLS بناقل حركة اوتوماتيكي بتسع سرعات 9G-TRONIC وهذا ما يأخذ مفهوم القيادة المريحة والأداء العالي لمستوى جديد تماماً كما يعمل أيضاً على تقليل استهلاك الوقود، وفي الوقت نفسه تحتوي على نظام المساعدة على المنعطفات ليعطيك مزيد من التحكم والثبات أثناء القيادة خصوصاً في حالة السرعة على المنحنيات.

وأضاف كارل أن GLS الجديدة توفر الراحة المثلى للركاب تحت كافة الظروف وعلى الطرقات الوعرة والمستوية على حد سواء.

لمحة عن مشاريع قرقاش:
مشاريع قرقاش هي الموزع المعتمد لمرسيدس – بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. تضم مشاريع قرقاش مجموعة كبيرة من المعارض ومراكز الخدمة المنتشرة في دبي، الشارقة، رأس الخيمة والفجيرة، والتي تجسد بأسلوب عملها وخدمة العملاء التي تقدمها عراقة الاسم الرائد لمرسيدس – بنز من خلال أفضل وأسرع الطرق المتاحة.

لمزيد من المعلومات عن مشاريع قرقاش يمكن زيارة موقعنا على www.gargash.ae