آخر الأخبار والفعاليات

منظمة "ثينك جلوبال للطيران" تقف لزيارة الإمارات العربية المتحدة.

Think Global Flight makes UAE stopover

منظمة "ثينك جلوبال للطيران "، و هى منظمة تجول العالم للتوعية "بالعلوم و التكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات" (إس.تى.إى.إم) توقفت لزيارة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس لتحظى بزيارة رائد الفضاء "باز الدرين" (ثاني شخص ينزل على صطح القمر في عام 1969)

هذه الزيارة كانت بدعم من "مشاريع قرقاش" بالتعاون مع الشركة الرائدة فى توريد الديزل بدبى "باريل للطاقة". وقام "باز" و "جودى" بزيارة معرض السيارات بعد ظهر يوم الخميس لدعم البرنامج ورفع مستوي الوعى بالتبرعات الخيرية للمنظمة الذى يوفر الفرصة لعشرين ألف طالب حول العالم فى 21 دولة للإطلاع و كسب الخبرات فى مجال الطيران و الفضاء.

فقد قامت قرقاش بتوصيل الزوار من مطار رأس الخيمة إلى الفندق فى رحلة ترفيهية من خلال سيارة مرسيدس مايباخ الفخمة. و تؤكد مشاريع قرقاش بتوفير أقصى خدمات الراحة فى تنقلاتهم خلال الزيارة.

وقد تحدث باز عن مجهودات منظمة "ثينك جلوبال للطيران " قائلاً أنه عندما كان فى برنامج أبولو لم يكن أحد يسمع عن علوم الفضاء (إس.تى.إى.إم) "العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، الرياضيات" بينما فى تحديات الجيل الجديد من التكنولوجيا و العالم المنفتح فقد أصبحت هذه العلوم ضرورية وهى ما تهتم به منظمة "ثينك جلوبال للطيران " للوصول لأكثر من عشرين ألف طالب ولذلك أنا اقوم بدعم كابتن جودى و المنظمة بشدة... وهذه المجهودات العالمية تحتاج للدعم المادى لكى تكمل رحلتها حول العالم حيث إستطاعت جمع مائة ألف دولار أمريكى من أصل مليون"

و قد تحدث السيد كارل جوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش مع رواد الفضاء الأوئل الذين قاموا بزيارة القمر قائلاً "أننا ندعم هؤلاء الطلاب و نفتخر بهذه الشراكة بين الأعمال، الحكومات و المجتمع التى تواجه تحديات المجتعات عالمياً و ذلك لشغفنا تجاه المسئولية الإجتماعية"

تقوم مشاريع قرقاش دائما بدعم هذه المبادرات كجزء من مسئوليتها تجاه المجتمع لتزيد علاقاتها بالشخصيات الرائدة و الذين يملكون الرؤية التى تؤثر فى المجتمع و التنمية الإقتصادية داخل و خارج الشرق الأوسط.