آخر الأخبار والفعاليات

عودة الموسم الرابع لمرسيدس-بنز ديتور.

Mercedes-Benz DETOUR back with Season Fourو قد حرصت مشاريع قرقاش على تقديم هذا الحدث الرياضى الفخم فى دبى بالتعاون مع شركة ديتور و وبمشاركة كل من سفن دايز، مسافى، فيتنس فيرست، طيران دبى (فلاي دبي)، و قد تجمع عشاق مرسيدس-بنز من جميع أنحاء الإمارات للمشاركة فى سباق 190 كيلومتر الذى نظمته ديتور.

خلال هذا السباق تم إختبار مهارات الفرق من الناحية البدنية، العقلية، و الملاحة حيث أن معايير السلامة و التعاون هما الإهتمام الأساسى لتمكين الفرق من تحقيق الهدف و ذلك بإستخدام سيارتهم المرسيدس-بنز أوالقيام بتأجيرها. تم تقييم الفرق من حيث أدائهم و قدرتهم على المرور بـ 6 محطات بالإضافة إلى الحصول على النقاط بعد الإنتهاء من كل مهمة. كانت هناك تحديات مختلفة أمام كل فريق تختلف من حيث القدرة العقلية لحل الالغاز ومهارات الملاحة إلى اللياقة البدنية لتمكن الفرق من الحصول على تجربة فريدة و مليئة بالمتعة. و للحرص على السلامة فقد تم وضع سرعات متوسطة و وضع وقت إضافى لكى تتمكن الفرق من إستكمال التحديات فى كل محطة بطريقة آمنة. و بين إختلاف التحديات من ألعاب الذاكرة لتمييز الصور و الإختبارات الأخرى ظل المتسابقون مشغولون بحلها حتى خلال الإنتقال من محطة لأخرى.

و قال السيد كارل جوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش " نحن ممنونون بأن الفكرة قد حازت إعجاب الكثير حيث أن المزيد من الفرق قد أقبلت على المشاركة و لكن لسوء الحظ لم نتمكن إلا بقبول أول 100 فريق فقط. و قد قامت الفرق بتقديم أفضل ما عندهم و كما كان واضحاً من تأديتهم لكل تحدى بإقبال و شغف. و إننى ممنون لكونى جزء من "ديتور" و نحن جميعاً سعداء لهذا النجاح العظيم الذى حققه هذا الحدث لرابع سنة على التوالى"

كانت السيارة الجديدة مرسيدس GLC من نصيب فريق رقم 33 ‘Smoking Aces’ بعد تسجيلهم أعلى النقاط 157 نقطة فإن منافسة 99 فريق ختما منافسة صعبة و لكن فى النهاية تستحق السيارة الجديدة فئة GLC موديل 2015 هذا العناء.

تعتبر GLC الجديدة من مرسيدس-بنز هى الجيل الجديد لـ GLK. حيث لاقت نجاحاً كبيراً في قطاع سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم وهى أكثر اتساعا فتصميمها الرياضي الأنيق وقدراتها المتكاملة والراحة المتناهية التي تتميز بها السيارة يجعلها تتماشى مع أي نمط حياة، سواء كان مع الأسرة أو مع الأصدقاء وايضاً في الطرق الوعرة، أو لمجرد تجربة قيادتها في جميع أنحاء المدينة.

وتستمر مرسيدس-بنز ديتور فى التوسع و تقديم الأفضل عاماً بعد عام، و مرة أخرى تتركنا مشاريع قرقاش نطوق إلى "ديتور" العام المقبل فكل ما عليك فعله الآن هو الإنتظار إلى أن يتم فتح باب السجيلات لتكون ضمن أول مائة فريق.