آخر الأخبار والفعاليات

سجلت مشاريع قرقاش نموا متميز بنسبة 15٪ في المبيعات

Gargash Enterprises records a significant 15% increase in sales.

كما أعرب السيد كارل يوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش, "نحن سعداء لذلك النمو الملحوظ في المبيعات خلال النصف الاول من العام، و المطابق لرؤيتنا و نأمل أن نحافظ على هذا المستوى، و كون إرضاء عملائنا هو أول إهتماماتنا فقد كان لولائهم و مساندتهم اثر على تحقيق ذلك و بالتالى تحقيق أهدافنا "


و أضاف قائلا "هناك العديد من العوامل الرئيسية التي أدت أيضا إلى زيادة المبيعات حيث تم كشف النقاب عن ثلاث موديلات جديدة كلياً وهما الفئة CLA، GLA وAMG GT ". وتتميز CLA الجديدة كلياً ذات الإمكانيات عالية المستوى و التى أثرت قلوب الشباب الباحث عن الرفاهية لطابعها التقدمي ومرونتها في التعامل لتاخذك إلى مستوى جديد من الإثارة. بينما GLA على استعداد لمواجهت كافة التحديات بإتقان مذهل وسهولة كبيرة وذلك في العديد من القطاعات وبمميزات SUV، وتم طرح الفئة AMG GT الجديدة كلياً خلال فعاليات AMG ، حيث استمع الجمهور برؤيتها والتعرف على مميزاتها وأدائها الذى لا مثيل له.


من ناحية أخرى، فإن الفئة S الأسطورية الفائزة بجائزة" سيارة العام بالشرق الأوسط"، و التى لا تزال حتى الآن تثير إعجاب العملاء, فقد حققت أفضل المبيعات مع تمتع العملاء بمزايا حصرية ونسبة تمويل تصل الى 0٪ لمدة 5 سنوات مما ادى إلى زيادة حجم المبيعات الإجمالية. كما قدم مشاريع قرقاش برنامج ستار لتقليل قيمة الأقساط الشهرية والتمتع براحة البال اثناء القيادة.
وهذا العام تحديدا 2015 سيكون من نصيب سيارات الدفع الرباعي من خلال طرح 3 موديلات جديدة وهما الفئة GLE كوبيه، GLE وGLC حيث ستؤدي طرحها لحدوث سبق اعلامي حصري في عالم السيارات والسوق ايضاً. وحصلت الفئة GLE كوبيه الجديدة كليا بالفعل على دعاية كبيرة وتقدير قوي في الآونة الأخيرة وذلك من خلال فيلم الخيال العلمي "جوراسيك وورلد". بينما تكون الفئة GLE هى الوجه الجديد للفئة ML و الفئة GLC هى خليفة GLK وقد تم تعزيز كلتا السياراتان بالكثير من أحدث وسائل التقنيات المتطورة والمميزات لكى تتناسب مع كل العملاء. وقامت مشاريع قرقاش بترقية سيارات الدفع الرباعي إلى أعلى مستويات التقدم لتؤكد مرسيدس-بنز كونها العلامة التجارية الرائدة التي تهتم بالابتكار دائما.
تكرس مشاريع قرقاش جهودها لتقديم الأداء العالي والخدمة المتميزة في مقدمة أعمالها. ولكي تكون في مستوى توقعات العملاء لكتساب ثقتهم وولائهم من خلال توفير أفضل الابتكارات والتقنيات مع تقديم تجربة لا مثيل لها في هذا المجال.


لمحة عن "مشاريع قرقاش": "مشاريع قرقاش" هي الموزّع العام لسيارات "مرسيدس بنز" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. وتقدّم "مشاريع قرقاش" عمليات تركّز على العملاء تمّثل العلامة التجارية Mercedes-Benz (مرسيدس بنز) بأفضل طريقة ممكنة من خلال صالات العرض ومراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. ولمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gargash.ae.