آخر الأخبار والفعاليات

مشاريع قرقاش تعزز شراكتها مع النادى الأهلى.

Gargash Enterprises enhances partnership with Al Ahli Club.دبى، الإمارات، 10 سبتمبر 2015: وقع النادى الاهلى لكرة القدم إتفاقية الأولى من نوعها مع مشاريع قرقاش لتقديم سيارتين جديدتين خلال إقامة سحب في هذا الموسم من المباريات المحلية الإثنى عشر فى دورى الخليج العربى لعام 2015 /2016 المقام بإستاد الأهلى.وقد إختار النادي الأهلى سيارات مرسيدس-بنز لتكون السيارة الرسمية للنادي لكونها أسطورة على مر التاريخ وقد أثمرت هذه الإتفاقية على دعم مواهب الشباب الإماراتي.

وأوضح السيد شهاب قرقاش - عضو مجلس إدارة مشاريع قرقاش قائلاً " تتشرف مشاريع قرقاش لتكون جزء من هذه المبادرة ونأمل فى تنمية العلاقات المشتركة مع النادى الأهلى وتقديم أفضل السيارات لمشجعى ومحبي كرة القدم الإماراتية وتوفيرالدعم الدائم لكرة القدم من خلال العلاقات المتبادلة مع أبطال النادي الأهلي في كل موسم. وهذه المبادرة ستجمع بين ابطال كرة القدم وخبراء السيارات.

لطالما كانت مرسيدس- بنز تدعم كرة القدم عالمياً بما فى ذلك رعايتها لبطولة كأس العالم 2014. و قد أكدت هذه الشراكة بين النادى الأهلى ومشاريع قرقاش دعمها للرياضة الأكثر إنتشاراً بين الرياضات الأخرى لتكون رابطاً لدعم المجتمع المحلى. وبالفعل بدأ النادى الأهلى لكرة القدم موسمه الجديد بتقدمه بثمانى اهداف مقابل هدف واحد لتكون بداية حاسمة لهذا الموسم. وستقام المباراة فى الـ 20 من سبتمبر الحالى بين الأهلى والظفرة فى إستاد الأهلى لكرة القدم والتى سيتم خلالها السحب على سيارتي فئة C 200 الأنيقة و فئة الـ ML 400 القوية كجزء من العرض الترويجى.

وقد اعرب السيد أحمد خليفة حماد- المدير التنفيذي للنادي الأهلي - ان الارتباط بالعلامة التجارية لمرسيدس-بنز هو بمثابة شرف لنا كما أنه يعزز من قوة النادي الأهلي، وقد قدم النادي الأهلي لفتة فريدة والجديدة من نوعها على السحوبات لمشجعي كرة القدم الاماراتي للتعرف على سيارات مرسيدس-بنز الفارهة من المتوقع أن تقوي العلاقات بين الطرفين. فهي تجمع بين الأصول المحلية القوية التي تتميز بها مشاريع قرقاش والقوة العالمية لمرسيدس-بنز فذلك يؤثر على النادي الأهلي من حيث الحفاظ على أصوله وقيمه في المجتمع مع بناء علامة تجارية عالمية ".

وقد أسفر الاتفاق بين النادي الأهلي ومشاريع قرقاش والذي يستمر لمدة ثلاث سنوات عن إعلان سيارات مرسيدس-بنز السيارة الرسمية للنادي. ومنذ بدء التعاون تقف مشاريع قرقاش جنبا إلى جنب مع النادي الأهلي لدعم المواهب الوطنية في مجال كرة القدم بالإضافة إلى إعطاء الجمهور ميزة إضافية الآن مع الاتفاق مع مرسيدس-بنز.