آخر الأخبار والفعاليات

"مشاريع قرقاش" توحد الجهود مع مؤسسة الجولف في دبي لتطوير اللعبة

 Golf

أعلنت "مشاريع قرقاش" عن توحيد الجهود مع "مؤسسة الجولف في دبي" لثلاث سنوات إضافية، لوضع مرسيدس بنز في مقدمة الداعمين لتطوير لعبة الجولف وتعزيز نموها على مستوى الدولة والمنطقة عموما.

وستكون مرسيدس السيارة الرسمية لأقوى بطولتين بالمنطقة وهما "اوميجا دبي ليدز ماسترز" و"أوميجا دبي ديزرت كلاسيك"، حيث ستوفر مشاريع قرقاش، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس بنز بدبي والإمارات الشمالية، سيارات حديثة عبر " SIXT " لتأجير السيارات، مع سائقين لتأمين تنقل اللاعبين إلى موقع البطولة خلال المنافسات، ووصولهم إلى موقع البطولة بأسلوب رفيع المستوى.

وتنص اتفاقية الشراكة على تقديم "مشاريع قرقاش" سيارة مرسيدس بنز حديثة، لأول لاعب أو لاعبة ينجح بالتسجيل من الضربة الأولى بالملعب الذي يحتوي على 15 حفرة خلال البطولتين المقبلتين بنادي الإمارات للجولف.

وتمتلك مرسيدس بنز سجلا حافلا برعاية أكبر الاحداث وبطولات الجولف العالمية، حيث تعتبر السيارة الرسمية لبطولة الماسترز، والراعي الرسمي لبطولة بي جي أيه الأميركية، وياتي دعمها لمنافسات كأس رايدر العريق في إطار سلسلة طويلة في عالم رياضة الجولف، فيما جاء تمديد رعايتها لمؤسسة الجولف في دبي ليعكس الارتباط القوي والإدراك التام للشراكة بينهما.

وقال كارل يوهان سانديسجو، المدير العام لمشاريع قرقاش: نشعر بالإثارة مع مواصلة شراكتنا المتينة مع المؤسسة الرائدة على صعيد تنظيم أكبر أحداث الجولف بالمنطقة، وهو ما كان له دور أساسي بوضع دبي كوجهة بارزة لرياضة الجولف.

وأضاف: تعتبر الجولف واحدة من أبرز الرياضات نموا على صعيد المنطقة، وقد جاء تعاوننا مع مؤسسة الجولف في دبي، بما يتوافق مع قيمة علامتنا التجارية ويمنحنا فرصة فريدة من نوعها للتواصل مع زبائننا في بيئة تعكس صورة وسمعة مرسيدس بنز.

وقال محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للجولف في دبي: مرسيدس بنز اسم كبير وعلامة تجارية كبيرة، إنه من الفخر أن نحظى بهم ضمن قائمة الرعاة، ونتطلع للعمل مع مشاريع قرقاش بشراكة تواصل النمو، إن ارتباطهم والتزامهم بالجولف يجعلهم ملائمين للغاية لبطولاتنا.

وأضاف: الجائزة الكبرى المقدمة لمن ينجح بالمحاولة الأولى ستكون حديث اللاعبين المشاركين، وهو أمر غير مستحيل حيث سبق أن حصل في بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك عام 2011، التي تميزت ان الامر حصل خلالها في جميع الجولات، أتمنى التوفيق لجميع اللاعبين واتطلع قدما لرؤية أحدهم يقود سيارة مرسيدس حديثة من خلال هذه المسابقة".

يذكر أن بطولتي اوميجا دبي ليدز ماسترز واوميجا دبي ديزرت كلاسيك تحظيان برعاية أوميجا "الراعي الرسمي"، إلى جانب دوبال "الإمارات للألمنيوم" الراعي الاساسي، كما تضم قائمة الرعاة المساندين، كل من: "سي. إن. إن"، مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، بنك الإمارات دبي الوطني، صحيفة جلف نيوز، مرسيدس، منتجع وفندق جبل علي، ومؤسسة الوصل، بالإضافة إلى دعم: سوق دبي الحرة، نيوكاسا انتيريورز، "موتيفيت" للنشر، الذين يعدون شركاء أساسيين في نشر لعبة الجولف ونقل صورتها الحيوية إلى الجماهير حول العالم.