آخر الأخبار والفعاليات

مشاريع قرقاش و جمعية الإمارات لمتلازمة داون تتفقان على شراكة تهدف لخدمة المجتمع

Gargash Enterprises and UAE Down Syndrome Associationمشاريع قرقاش وقعت شراكة كراعي فضي مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون، والتي من خلال تصورها للعديد من الأحداث الملهمة ستساعد على زيادة الوعي حول ذوي متلازمة داون.

كل من جمعية الإمارات لمتلازمة داون و مشاريع قرقاش تسلمان بالحاجة إلى تشجيع الناس على رؤية ما وراء حدود متلازمة داون.

قالت السيدة سونيا الهاشمي، رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون " نحن في جمعية الإمارات لمتلازمة داون نشعر بسعادة غامرة لتعاوننا مع مشاريع قرقاش، لشهرتها الكبيرة في صناعة السيارات. ونحن على ثقة أنها سوف تساعدنا في تسليط الضوء على جمعية الإمارات لمتلازمة داون بشكل إيجابي، و بالتالي رفع الوعي أكثر حول ذوي متلازمة داون في الإمارات العربية المتحدة".

الأشخاص ذوي متلازمة داون هم أكثر من مجرد أشخاص من ذوي الإعاقة. بل هم أفراد تملؤهم الحيوية والسعادة، يرغبون في أن يعاملهم المجتمع على أساس شخصيتهم و إبداعهم الداخلي، وليس لأي سبب آخر. فهم دائما يضيفون بريقا على من حولهم، و هذا يجعلهم قيمة لا تقدر بثمن لمجتمعنا.

وقال معلقا السيد عادل الخاجة، مدير العلاقات الحكومية وكبار الشخصيات في مشاريع قرقاش"نحن واثقون من أن الاحترافية، التفاني، وكذلك حماسنا للمجتمع سوف يساعد على تعزيز قبول وفهم ذوي متلازمة داون في الإمارات العربية المتحدة، كما أننا نتطلع لتنظيم العديد من الفعاليات التي ستتميز بالمرح، والأحداث المثيرة للإعجاب".

من خلال هذه الشراكة الفريدة من نوعها، فإن مشاريع قرقاش ستركز جهودها لمساعدة جمعية الإمارات لمتلازمة داون على زيادة وعي المجتمع بمتلازمة داون، وتأثير ذلك على الأفراد ذوي متلازمة داون، فضلا عن تأثيرها على المجتمع.

حول مشاريع قرقاش

مشاريع قرقاش هي الموزع العام المعتمد من مرسيدس-بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. مع صالات عرض ومراكز خدمة في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، مشاريع قرقاش تعمل على توفير أفضل خدمة للعملاء لتمثل مرسيدس-بنز بأفضل طريقة ممكنة.

لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة www.gargash.ae

حول جمعية الإمارات لمتلازمة داون

جمعية الإمارات لمتلازمة داون، هي جمعية (إنسانية) تم اشهارها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، في سبتمبر ٢٠٠٦ بقرار وزاري رقم ٤٠٥، وهي لا تقدر بثمن بالنسبة لذوي متلازمة داون. فهي تقدم الدعم والتوجيه، كما تنفذ برامج التأهيل، وتوفير التدريب على العمل، بالإضافة الى كل السبل الممكنة لدمج هذه الفئة مع المجتمع، كما تساعدهم على المحافظة على نمط حياة صحية ونشطة.

متلازمة داون هي الحالة التي يولد فيها الطفل مع نسخة إضافية من كروموسوم ٢١، ونسبة حدوثها هي ١ من كل ٣١٩ شخص. هؤلاء الأشخاص يحتاجون إلى رعاية مجتمعهم و دعمه ليصبحوا أفرادا مميزين ومؤثرين في تطور بلدهم.

لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة www.uaedsa.ae