آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز ديتور ٢٠١٣: النجوم سطعت على الطريق مرة أخرى الفائز حصل على سيارة GLK الجديدة.

GLK-Detourهذا التحدي في رياضة السيارات المثيرة، هو تعاون بين مشاريع قرقاش وديتور لإدارة الفعاليات، والذي بدأ بشرح مفصل لكافة المراحل التي سيمر بها المشاركين من اختبارات لمهارات التنقل، اللياقة الذهنية والبدنية. استند التحدي على مسابقات متعددة عبر محطات التوقف المختلفة التي وزعت في أنحاء متفرقة عبر أكثر من إمارة، حيث تحتسب النقاط للفريق الذي يتمم المهام المسندة إليه في كل محطة توقف.

بطول مسار التحدي الممتد على ١٨٠ كم تمتع عشاق مرسيدس-بنز من جميع أنحاء الإمارات. حيث كانت السلامة القصوى والعمل الجماعي هما أهم العوامل التي التزم بها كل الفرق المشاركة سواء في سياراتهم المرسيدس-بنز الخاصة أو المستأجرة، بالإضافة لمهارات التنقل و حسابات الوقت و التنسيق.

مسار السباق امتلأ بالمفاجآت السارة و الأنشطة الترفيهية التي كانت تضخ الأدرينالين والإثارة في أعضاء الفرق. حيث اتبع المشاركين الإرشادات والخيوط الخفية التي تظهر على شاشات سياراتهم في طريقهم نحو كل محطة. النشاطات المطلوب تنفيذها اختلفت من محطة لأخرى، حيث تراوحت بين التجديف و الألغاز مرورا بمعسكرات اللياقة البدنية وصولا لالعاب الذاكرة والتعرف على الصور، والتي أثرت من تجربة المتسابقين الفريدة من نوعها. متوسط السرعة والوقت الإضافي لاستكمال التحديات عند كل محطة، ساعدت على التأكد من أن حدود السرعة مناسبة وآمنة.

الفريق الفائز وهو الفريق رقم ٤٢ والمسمى بـ (القوة التشيكوسلوفاكية) والذي يشارك للعام الثاني على التوالي. أعضاء الفريق غمرتهم السعادة للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة GLK الجديدة من مرسيدس-بن، حيث قالت مارتا قزمي “ لقد شاركنا بهدف الفوز و حرصنا على التأكد من ضبط ودقة توقيتنا في الوصول لكل محطة توقف واتمام كل النشاطات بشكل صحيح، مما ساهم في حصدنا لأعلى النقاط “.

السيد شهاب قرقاش، عضو مجلس إدارة مشاريع قرقاش، قام بتقديم الجائزة للفائزين مع مفتاح كبير للذكرى.