آخر الأخبار والفعاليات

مشاريع قرقاش تحقق نموا قياسيا وصل لـ 20 ٪ في مبيعات عام 2013

Sales 2013أهم أسباب هذا الإنجاز هو ارتفاع مبيعات سيارات الدفع الرباعي هذا العام بنسبة ٤٥٪، التي تضم مجموعة مميزة كالقوية GL 500، مجموعة طرازات ML الأنيقة، والرياضية GLK ذات الخمسة مقاعد. كما ساهم أيضا إطلاق الفئة S الجديدة و الفئة E الجديدة في ارتفاع حجم المبيعات في الربع الأخير من العام. أيضا مبيعات سيارات AMG برزت بشكل واضح حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة ٦٠٪ مدفوعتا بنجاح G63 و G65 في سوق دبي ليصل اسهامها في إجمالي المبيعات إلى ١٤٪.

في نوفمبر ٢٠١٣، وخلال مجريات معرض دبي الدولي للسيارات أعلنت مشاريع قرقاش عن إطلاق باقة الخدمة الشاملة مجانا لمدة ٣ سنوات على مجموعة واسعة من موديلات مرسيدس-بنز، والذي انعكس بالإيجاب على أرقام المبيعات. هذا البرنامج يخول عملاء مرسيدس-بنز الحصول على خدمة مجانية لمدة ٣ سنوات أو ٤٥،٠٠٠ كم، أيهما يأتي أولا.

بالإضافة إلى ذلك، يتم منح العملاء خيار تمديد الضمان ليصل إلى ٥ سنوات أو ١٠٥،٠٠٠ كم مقابل تكلفة إضافية بسيطة، من خلال برنامج الضمان الممدد من مشاريع قرقاش.

جنبا إلى جنب مع باقة الخدمة الشاملة، واصلت مشاريع قرقاش طرح برنامج ستار، حيث يتمتع عملاء بدفع أقساط شهرية مميزة لمدة ٢٤ شهرا. برنامج التمويل الخاص ساهم كثيرا في زيادة حجم المبيعات خاصة للفئة E والفئة C.

"لقد كان عام ٢٠١٣ هو الأفضل على الإطلاق، ونتوقع نجاحا أكبر لعام ٢٠١٤، حيث أنه سيشهد إطلاق سيارات جديدة رائعة والتي ستدعمنا في تحقيق طفرة جديدة. بتحقيقنا وتخطينا لكل أهدافنا لعام ٢٠١٣، فإن هذا يؤكد على أن استراتيجيتنا في المبيعات وخدمة العملاء هي على الطريق الصحيح ويعزز توقعنا بعام أكثر نجاحا في ٢٠١٤." معلقا، قال السيد كارل يوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش.

حول مشاريع قرقاش

مشاريع قرقاش هي الموزع العام المعتمد من مرسيدس - بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. مع صالات عرض ومراكز خدمة في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، مشاريع قرقاش تعمل على توفير أفضل خدمة للعملاء لتمثل مرسيدس - بنز بأفضل طريقة ممكنة