آخر الأخبار والفعاليات

مشاريع قرقاش و " مجموعة 32" احتفالا باليوم الوطني مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون

Gargash -national -Day ---Resizedالتوقف عند دار الإمارات كان محطة من ضمن العديد من المحطات التي مرت بها مجموعة 32 في طريقها إلى دبي مول. مجموعة 32 توقفت أيضا في الشروق لرياض الأطفال و مدرسة غرين وودز للاحتفال باليوم الوطني الـ ٤٢ إلى جانب جيل الشباب و إبراز الروح الوطنية. كما تلقى الأطفال بعض الهدايا ليظل هذا اليوم دائما في قلوبهم.

" موكب هذا العام صمم خصيصا لإظهار التقدير للثقافة الإماراتية و غرس روح اتحاد الإمارات السبع في الأطفال. احتفالا بـ 2 ديسمبر ، ومن خلال الموكب حرصنا على اظهار دعمنا لجميع المصاعب التي مرت على أطفال متلازمة داون" متحدثا إلينا قال السيد عادل الخاجة ، مدير العلاقات الحكومية و كبار الشخصيات في مشاريع قرقاش.

مشاريع قرقاش و مجموعة 32 ترغبان في رفع مستوى الوعي حول متلازمة داون وتشجيع سكان الإمارات للتغاضي عن مثل هذه الإعاقة، فعندما يصب أحدنا تركيزه على الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأطفال، فلن يتمكن من رؤية قدراتهم الفريدة وجمالهم الداخلي.وهذا لن يحدث إلا بأن نتقبلهم على ما هم عليه،

حول مشاريع قرقاش

مشاريع قرقاش هي الموزع العام المعتمد من مرسيدس - بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. مع صالات عرض ومراكز خدمة في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، مشاريع قرقاش تعمل على توفير أفضل خدمة للعملاء لتمثل مرسيدس - بنز بأفضل طريقة ممكنة

حول المجموعة 32

مشاريع قرقاش، الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية، تحالفت مع مجموعة 32 منذ العام الماضي، وأصبحت الراعي البلاتيني مع الدعم المستمر من السيد عبد الجبار قرقاش، المدير التنفيذي لمشاريع قرقاش.