<p>مشروعات قرقاش</p>

مشروعات قرقاش

نظرة عامة على الشركة

مرحبًا بكم في مقر الخدمات المميزة. 
مرحبًا بكم في مشاريع قرقاش.

ولما يزيد عن قرن كانت سيارات مرسيدس-بنز تجسيدًا لمفهوم الحركة بمركبة فاخرة، حيث أصبحت معيارًا للابتكارات في المستقبل ولأجيال من السائقين الذين تغمرهم الإثارة. ففي شركة مشاريع قرقاش نعتقد أن دورنا هو حماية هذه السلالة المحترمة، بل والأهم من ذلك تنفيذ هذا الدور بتقاليد مرسيدس-بنز الأصلية، حيث الجودة المنقطعة النظير والخدمة الفريدة من نوعها.

تأسست شركة مشاريع قرقاش في عام 1958 حيث تعد الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في دبي والشارقة وشمال الإمارات. إن ما نتمتع به من معرفة شاملة بالخبرات العالمية إلى جانب إدراك طبيعة الأسواق المحلية والتوجهات الإقليمية يتيح لنا تقديم خدمات وحلول أفضل وأكثر ابتكارًا وتكاملًا لجميع عملائنا في الإمارات العربية المتحدة. ففي شركة مشاريع قرقاش، يتمتع العملاء بمنتجات مضمونة عالية الجودة مع خدمة ممتازة لما بعد البيع.

يعمل بالشركة حاليًّا ما يزيد عن 1000 شخص، حيث أصبحت الشركة واحدة من أكبر العلامات التجارية الداعمة لأعمال وخدمات مرسيدس-بنز. يقدم قسم الخدمات المالية خططًا مبتكرة لتوقع احتياجات العملاء وتلبيتها وفقًا للسياسات والهياكل العالمية. لدينا 5 وكالات و6 ورش في دبي والشارقة وشمال الإمارات، وجميعها تقدم خدمات عالية الجودة وتتميز بالأمانة والمصداقية.

تتولى شركة سكست (SIXT) تقديم خدمة تأجير السيارات الخاصة بنا، حيث تمارس عملها في مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي ورأس الخيمة ومصفح بأبوظبي. تقدم الشركة للسائحين خدمة النقل مع باقات من الطراز الأول. إضافة إلى ذلك ومن خلال قسم "سيلفر ستار للتأجير" الذي تأسس في عام 2006، نقدم لعملائنا فرصة الحصول على سيارات مرسيدس-بنز التجارية الحسنة السمعة على المدى القصير والبعيد.