<p>تصميم غير متكيف ولكنه قابل للتكيف للغاية.</p>

تصميم غير متكيف ولكنه قابل للتكيف للغاية.

احجز تجربة قيادة
يحقق تصميم السيارة المميز أكثر مما هو متوقع من خلال تصميمها الهندسي وتصميمها الرياضي الفريد، وما تمنحه من راحةٍ فائقةٍ وتفرُّد لا مثيل له. عبر مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT، يتسنى لك الاختيار من بين ما يصل إلى خمسة أوضاع لناقل الحركة: "الراحة" “Comfort”، و"الرياضي" “Sport”، و"الرياضي الفائق" “Sport Plus” (على حسب الطراز)، و"الزلق" “Slippery”، و"الفردي" “Individual”. توفر هذه السيارة تجربة قيادة تلبي جميع متطلباتك. بفضل نظام التعليق الهوائي AIRMATIC ونظام امتصاص الصدمات التفاعلي ADS PLUS (اختياري على حسب نوع المحرك)، يتم ضبط امتصاص الصدمات تلقائياً بشكلٍ منتظمٍ.
قوة الشخصية: أوضاع ناقل الحركة الجديد بنظام "DYNAMIC SELECT".

قوة الشخصية: أوضاع ناقل الحركة الجديد بنظام "DYNAMIC SELECT".

يمكن استدعاء إعدادات تعليق مريحة أو رياضية أو مثالية لأوقات الشتاء أو مستقلة تماماً للمحرك وناقل الحركة ونظام التعليق وعجلة القيادة باستخدام مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT الموجود في وحدة التحكم المركزية. يمنح وضع "الراحة" "Comfort" قيادة متزنة تتسم بالكفاءة. ويخصص وضع "الرياضي" "Sport" للأداء الرياضي لنظام التعليق، الذي تم خفضه بما يعادل 15 مم إضافية، وممتص الصدمات الرياضي (بالإضافة إلى باقة AIRMATIC في كل حالة) فضلاً عن المزيد من الشعور بالتوجيه المباشر ونقاط التغيير المعدلة. تشتمل طرز سيارات مرسيدس-AMG على الوضع "الرياضي الفائق" "Sport Plus" كمزية قياسية - للحصول على عمليات نقل رياضية للغاية وخصائص امتصاص الصدمات، بالإضافة إلى ضبط خاص لوظيفة الإضاءة الفعالة والإضاءة الرئيسية. ويقدم الوضع ناقل الحركة "الزلق" "Slippery" إمكانية التحكم المثلى أثناء القيادة على الطرق المبللة. كما يتيح أيضاً وضع "الشخصي" "Individual" إمكانية تغيير معايير متنوعة بصورة كاملة حسب الرغبة.

الأنظمة المعلوماتية الترفيهية في سيارة GLE كوبيه الجديدة. تعمل بخاصية اللمس.

يمكنك القيادة واستخدام التليفون والوسائل المسموعة والمرئية مع نظام التحكم في القيادة والعرض الاختياري عبر الإنترنت، ويمكنك كذلك استعراض هذه الوظائف والتحكم بها بالإضافة إلى وظائف عديدة أخرى. يتم عرض البيانات بدقةٍ عاليةٍ في منتصف شاشة العرض الزجاجية العالية الجودة والمصممة بأسلوبٍ خاص والتي يبلغ مقاسها 20.3 سم. تسهل لوحة اللمس التشغيل البديهي باستخدام إيماءات الأصابع، ويتسنى للمستخدم إدخال حروف ورموز خاصة وأرقام بطريقة الكتابة بخط اليد.

الأنظمة المعلوماتية الترفيهية في سيارة GLE كوبيه الجديدة. تعمل بخاصية اللمس.
القيادة الذكية: عيون افتراضية على الطريق. تصرف حقيقي نيابةً عنك.

القيادة الذكية: عيون افتراضية على الطريق. تصرف حقيقي نيابةً عنك.

تتمتع السيارة بمجموعةٍ كبيرةٍ من التقنيات التي تعزز السلامة، وتقلل من ضغط القيادة، وتساعد في تسهيل كل حركة بالسيارة. ويساعد نظام مساعد منع التصادم المعدل "COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS" في كبح السيارة لتجنب حدوث تصادم بصورةٍ مستقلةٍ. كما يساعد أيضاً نظام PRE-SAFE® في رفع حالة التأهب للحوادث الأمامية والخلفية وفي حالة انقلاب السيارة. ويجمع نظام ضبط مسافة الأمان المعدل DISTRONIC PLUS® الاختياري بين القدرة على التحكم في ثبات السرعة والمساعدة في التوجيه المبتكر.

تجعل السيارة كلَّ رحلةِ قيادةٍ متعةً وصولاً إلى أدق التفاصيل.

إلى جانب الكاميرا الخلفية المزودة في التجهيزات القياسية للسيارة، مساعد ركن السيارة الفعال PARKTRONIC الذي يعمل كأنه مساعد خصوصي افتراضي على متن سيارة GLE الخاصة بك. يمكن لهذا النظام مساعدتك في تقدير المساحة المطلوبة لركن السيارة في الأماكن المفتوحة لصف السيارات وركن السيارة تلقائياً وإخراجك في الوقت المطلوب. ليس ذلك فحسب، بل تتميز السيارة بنظام الكاميرا لعرض المنطقة المحيطة Surround View System الذي يتكون من 4 كاميراتٍ في كاميرا واحدة مخصصة للرؤية الأمامية ورؤية المناطق المجاورة.

تجعل السيارة كلَّ رحلةِ قيادةٍ متعةً وصولاً إلى أدق التفاصيل.