<p>فخامة لا تُضاهَى.</p>

فخامة لا تُضاهَى.

احجز تجربة قيادة
استمتع بمزيدٍ من الأناقة والعصرية مع سيارة GLE كوبيه. تمنح شاشة عرض الوسائط التي يبلغ مقاسها 20.3 سم تصميم السيارة مزيداً من الأناقة والفخامة، وتتميز بملمس ناعمٍ ومصقولٍ وأنيق إلى جانب دقة عرض لا مثيل لها. ومن أهم ما يميز سيارة GLE كوبيه خاصية Mercedes connect me من خلال الشبكة الرقمية الشاملة. فبناءً على الطلب، يتسنى لك تصفح الإنترنت واستخدام خدمات الملاحة العصرية الفائقة مجاناً أو الكثير من تطبيقات مرسيدس-بنز.

الراحة

تمنحك سيارة GLE كوبيه راحةً لا مثيل لها.

هل حظيت من قبل بمتعة الجلوس في المقاعد الرياضية المريحة. تمتع بتجربة القيادة العالية الأداء في سيارة مرسيدس-AMG في مكن مفتوح: مقاعد AMG الرياضية المكسوة بجلد "نابا" المصبوغ باللون الأسود مع خياطة بارزة باللون الرمادي. يعمل المظهر الداخلي على إكساب السيارة إطلالة راقية من خلال خيارات التزيين المتوفرة مع شريط مصنوع من الألياف الكربونية/ أسود لامع لكتابة حروف "AMG".

باقة المميزات الخاصة من designo شخصية بشكلٍ فريدٍ من نوعه.

أعلى معايير التفرد والتميز: فـ designo "ديزاينو" هو الاسم الخاص بعالمنا الذي يحتوي على كافة الأمور المتخصصة. وبناءً على الطلب المقدم فإن سيارة GLE الكوبيه الجديدة ستصل مزودة بباقة داخلية فريدة فائقة الجودة. وستشعر وكأنك في بيتك عند جلوسك على مقعد السيارة المَحِيك بتصميمٍ ماسيٍّ متميزٍ والمكسو بجلد "النابا" الذي يُعد من أفضل الجلود في designo. ويُعتبر طابع الصناعة اليدوية هو ما يميّز الشعار "designo".

تمنحك سيارة GLE الكوبيه الجديدة شعوراً بالانطلاق لا مثيل له.

مع هذه الأسطح الزجاجية الكبيرة، يعمل السقف الزجاجي البانورامي المتحرك على تهيئة أجواء مشرقة ومميزة داخل السيارة. تتألف الطبقة الخارجية من السقف الزجاجي بالكامل مع السقف الزجاجي المتحرك في الجزء الخارجي من عناصر زجاجية منفصلة مصنوعة من زجاج الأمان. يمكن إمالة الجزء الزجاجي القابل للحركة ورفعه وانزلاقه بالطول تجاه الخلف بطريقة كهربائية. يرتفع لوح انحراف الرياح تلقائياً عند إمالة الغطاء الزجاجي القابل للحركة إلى الخلف. عندما تكون السيارة متوقفة، يمكن فتح وإغلاق السقف الزجاجي البانورامي المتحرك من الداخل من خلال نظام القيادة الإلكتروني KEYLESS-GO.

التقنية

تذهب بها إلى كل الأماكن وتُسهل عليك الوصول إلى كل ما تريده

تتميز سيارة GLE الكوبيه الجديدة بوجود شاشة مركزية كبيرة الحجم يبلغ مقاسها 8 بوصات تتمتع بالانسيابية تقدم بدورها كل ما تحتاجه من ترفيه وملاحة وأنظمة قيادة وإعدادات السيارة مع القوائم المصممة على شكل رسوم متحركة ملونة وواضحة. يتوفر نظام التحكم الجديد للوحة اللمس ذات الاستخدام السهل المثبتة في وحدة التحكم المركزية مما يسمح لنظام ®COMAND المتطور بأن يُصبح أكثر سهولة في الاستخدام، وبذلك تُصبح مزايا سيارة GLE الكوبيه الجديدة الأكثر ابتكاراً سهلة الاستخدام.

تم إعداد التصميم الهندسي للسيارة بحيث يلبي متطلبات الجميع بدءاً من هواة مشاهدة الأفلام إلى محبي الاستماع.

يرجع الفضل في ذلك إلى نظام الصوت الفائق Bang & Olufsen® BeoSound™ الاختياري والذي يُعد ثمرة نتاج مئات الساعات من العمل والجهد المتواصل في الإستوديو والتطوير المستمر لمهندسي نظام B&O. يتوفر نظام الترفيه الاختياري بشاشات مزدوجة، ومنافذ إدخال متعددة، وسماعات لاسلكية وأجهزة أخرى تعمل عن بعد مما يحول المقعد الخلفي إلى مسرح متنقل.

كاميرا 360°

مع الكاميرا التي تعمل بزاوية 360° (جزء من الباقة الاختيارية المزودة بكاميرا 360°)، يمكن إظهار السيارة وكل ما يحيط بها في شاشة العرض المزودة بنظام COMAND Online من زاوية عرض شاملة. وهذا يعني أن العوائق الموجودة أسفل النافذة تكون مرئية للقائد بوضوح.

مساعدة إضافية

الإضاءة المحيطة

تتوفر إضاءة محيطة مع ظهور شعار العلامة التجارية أسفل المرايا الجانبية مما يضمن دخولاً وخروجاً آمناً في الظلام.

التحكم السحري في الرؤية MAGIC VISION CONTROL.

يوفر MAGIC VISION CONTROL نظام المسَّاحات الذكي التكيفي التحكم السحري في الرؤية مثالية للسائق. يتم رش سائل مسح الزجاج أمام شفرات المسَّاحات مباشرةً ثم يُمسَح على الفور. يقوم نظام التسخين بتقليل مخاطر تكوُّن الجليد على السيارة بشكلٍ فعال.

دواسات أبواب

تتميز سيارة GLE كوبيه بدواسات أبواب مضيئة لامعة كالألومنيوم مركبة أعلى العتبات الجانبية مما يسهل الدخول إلي السيارة من الأمام والخلف. كما تضمن التطعيمات المطاطية المقاومة للانزلاق ثبات القدم عند وضعها.