<p><span>التنقية الأفضل.</span></p>

التنقية الأفضل.

احجز تجربة قيادة
يمكنك الشعور بكل متر من الارتفاع - مع نظام AIR BODY CONTROL الجديد. فنظام التعليق الهوائي الاختياري المزود بممتصات الصدمات القابلة للضبط يعمل على راحة الركاب باستخدام جميع القواعد المنصوص عليها في كتب الفنون الهندسية. وستشعر بأن انخفاض التوجيه قد قل من أجل القيادة الديناميكية. والأكثر من ذلك، أنك لن تشعر مرةً أخرى بالنقاط غير المستوية في الطريق حال قيادتك السيارة. ويضمن تنظيم الارتفاع التلقائي مزيداً من الثبات واستهلاك أقل للوقود بناءً على السرعة الحالية. وعندما تسير السيارة على أرض صخرية أو عندما تكون محملة بالأثقال، يمكن ضبط ارتفاع السيارة يدوياً من خلال مفتاح التحكم في المستوى. وكما بدأت القيادة براحة - ستصل وأنت أكثر راحة: وهذا ما يمكن تحقيقه على أفضل ما يكون مع GLC الجديدة المزودة بنظام تعليق الهواء الخاص بـ AIR BODY CONTROL.
تحتاج الطاقة إلى تغيير. وإلى شخص يقوم بتغييرها.

تحتاج الطاقة إلى تغيير. وإلى شخص يقوم بتغييرها.

أربعة أنواع من القيادة المختلفة، ثلاثة أنواع مختلفة من الوقود، هدف واحد مشترك: الحفاظ على قيادة مرسيدس-بنز براحة عالية وفي الوقت ذاته الحد من استهلاك الوقود والانبعاثات بشكلٍ مدهش. ويحدث هذا من خلال مجموعة الأفكار الإبداعية، التي تأتي في مقدمتها تقنية نظام محرك النقل الجديد: 9G-TRONIC و4MATIC.

image description

راحة مُتْرَفَة. AIR BODY CONTROL.

ويضمن الراحة عند خوض تجربة قيادة
رائعة حتى وإن كانت السيارة محملة بالكامل. ومن خلال نظام تنظيم الارتفاع التلقائي، المعتمد على السرعة الحالية،
يقل استهلاك الوقود وتتحسن درجة السلامة.

ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC.

ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC.

تم تطوير ناقل الحركة الخاص بسيارة GLC من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC المقدم من قبل سيارة مرسيدس-بنز. فهو ناقل الحركة الأتوماتيكي الأول في العالم المزود بتسع سرعات والذي قد يُستخدم مع المحركات المثبتة بشكلٍ طولي.