<p>خصائص قابلة للتعديل.</p>

خصائص قابلة للتعديل.

احجز تجربة قيادة
تُقدِّم لك سيارة GLC كوبيه فرصاً مذهلة للغاية للتنقل بالسيارة مضفياً عليها طابعك الشخصي، فاسترخِ واستمتع بالمعلوماتية الترفيهية المكثفة. مع باقة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus الاختيارية، تُزيل سيارة GLC كوبيه بقدر كبير الضغوطات اليومية التي تتعرض لها.

مجموعات التجهيزات

التجهيزات القياسية.

في مظهرها القياسي، تأتي سيارة GLC كوبيه الجديدة مُزودة بشبكة رادياتير على شكل معين وفتحة تهوية واحدة، وإطارات مصنوعة من سبيكة معادن خفيفة 45.7 سم (18 بوصة) مزخرفة بالكروم. هذا إلى جانب معدات داخلية قياسية عالية الجودة، وتجهيزات مثل المقاعد ذات الفرش الخارجي المُميَّز والمنسوجات الأفقية والفرش الجلدي ARTICO المنسوج يدوياً، وخاصية بدء التشغيل بدون مفتاح KEYLESS-GO، ونظام الصوت المتعدد الوسائط Audio 20 CD، وكاميرا الرجوع للخلف، وخاصية فتح الباب الخلفي بدون مفتاح EASY-PACK.

الباقة الليلية Night.

مع عناصر تصميم جذابة سوداء اللون، تُبرز الباقة الليلية Night الشخصيةَ الرياضية الصريحة للسيارة. فتحة الرادياتير مطلية باللون الأسود الشديد اللمعان. ومن الخيارات الإضافية في الباقة: الإطارات المصنوعة من سبيكة معادن خفيفة ومطلية بلون أسود شديد اللمعان، ومبيت المرآة الخارجية، وأشرطة تزيين سوداء شديدة اللمعان للسيور الوقائية والخط الجانبي، والزجاج الملون العازل للحرارة الذي يبدأ من القائم "ب".

مجموعة التجهيزات الداخلية الحصرية EXCLUSIVE.

تضفي التجهيزات المنتقاة -التي يمكن توفيرها عند الطلب- على المقصورة الداخلية مزيداً من الجمال، وتعكس معنى الرفاهية والفخامة بشكلٍ كبير، وتشمل المقاعدَ ذات الفرش الخارجي المُميَّز، والمنسوجات الأفقية، والفرش الجلدي ARTICO المنسوج يدوياً، وتابلوه مُغطى بجلد ARTICO المنسوج يدوياً، وزخارف كثيفة من الخشب. وتضمن باقة الإضاءة في المقصورة الداخلية Interior Light توفير مزيد من الإضاءة المكثفة للجزء الداخلي.

تجهيزات designo.

أضفِ على المقصورة الداخلية أجواءً مميزة، مع تجهيزات designo المصنوعة من البلاتينيوم ذي اللون الأبيض اللؤلؤي/ الأسود: مقاعد من "badges" المكسوة بجلد النابا وشارة "badges"، وعجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف المصنوعة من الجلد الأسود اللون، مع زخارف من رماد الخشب والألومنيوم باللون الأسود. تُثير التجهيزات الداخلية الراقية من designo الإعجاب من خلال مفارشها المصنوعة من جلد النابا مع خياطة بارزة باللون الرمادي، وخط بني من الخشب في الوحدة المركزية. تدور عجلة القيادة المتعددة الوظائف المصنوعة أيضاً من الجلد الأسود بسلاسة وسهولة.

مجموعة AMG

التصميم الخارجي.

يُمثل كلٌّ من الشكل الرياضي والتميز الفردي والقيادة السلسة جزءاً من باقة التجهيزات المتناغمة تناغماً مثالياً والتي تُكوِّن مجموعة AMG الخارجية. يضفي هيكل AMG القوي على السيارة مظهراً ديناميكياً من كل الزوايا، بما يشمل الغطاءين الأمامي والخلفي. وتضفي شبكة الرادياتير ذات الشكل المعين المزودة بريش مطلية بالكروم وإطارات AMG المُميَّزة المصنوعة من سبيكة معادن خفيفة مظهراً رائعاً وجذاباً على الشكل الخارجي.

تصميم المقصورة الداخلية.

تشمل مجموعة AMG للمقصورة الداخلية: المقاعد الرياضية المكسوة بجلد ARTICO المصنوع يدوياً/ ألياف DINAMICA (خيار متوفر مع الفرش الثنائي اللون)، وعجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف المكسوة بالجلد مع ذراع ناقل حركة خاص بها مُغطى بالكروم الفضي، ولوحة عدادات بقرصين مستديرين على شكل أنبوبة وشاشة عرض متعددة الوظائف، إضافة إلى دواسات AMG الرياضية، وخياطة بارزة على المقاعد، وزخارف ألومنيوم مع حبيبات ضوئية طولية عالية الجودة على الأبواب، وزخارف ذات لون أسود شديد اللمعان في وحدة التحكم المركزية. وإضافة إلى كل هذا، تضفي باقة الأضواء في المقصورة الداخلية Interior Light لمسة أناقة على السيارة.

الترفيه

نظام COMAND Online.

مع نظام COMAND Online ونظام العرض، يمكن للسائق استخدام وظائف الملاحة والهاتف والوسائل المسموعة والمرئية والإنترنت وغيرها من الوظائف فضلاً عن استعراضها والتحكم فيها، حيث تعرض المعلومات بالألوان وبدقة عالية على شاشة عرض الوسائط مقاس 21,3 سم (8,4 بوصة). أصبح التشغيل عبر لوحة تعمل باللمس أمراً سهلاً ومبتكراً.

لوحة اللمس.

تتيح لوحة اللمس إمكانية التحكم في وظائف لوحة البيانات بصورة مبتكرة من خلال اللمس بأصبعين (خاصية اللمس المتعدد). تضيف هذه اللوحة خاصية التحكم الصوتي ووحدة التحكم ضمن الخيارات وهي مدمجة في مسند الذراع.

نظام الصوت المحيطي ®Burmester.

يتوفر بالسيارة 13 مكبر صوت عالي الأداء فضلاً عن الخصائص الإلكترونية والسمعية المصممة خصيصاً للمقصورة الداخلية مما يساعد في إنتاج صوت ناعم من الطراز الرفيع. تضفي خاصية الصوت المحيطي أو تحسين مستوى الصوت في المقاعد الأمامية والخلفية رونقاً خاصاً على تجربة الاستماع، فبفضل نظام تعويض مستوى ضوضاء السيارة (VNC) الفائق التطور يتم الحفاظ على جودة الصوت حتى في ظل ضوضاء القيادة مما يضمن أقصى درجات الاستمتاع بالموسيقى في جميع الأوقات.