<p>كفاءة منقطعة النظير في كافة الجوانب</p>

كفاءة منقطعة النظير في كافة الجوانب

احجز تجربة قيادة
راحة فائقة في أثناء الرحلات وأداء لا مثيل له وكفاءة لا مثيل لها ومستوى أمان نموذجي – وذلك بفضل التطبيقات التقنية المتكاملة التي جعلت سيارات الفئة S تحتل تلك المكانة الفريدة؛ إذ تضع الفئة S معايير جديدة في صناعة السيارات على صعيد الديناميكيات الهوائية لخفض مستوى الضجيج والاهتزازات الناجمة عن حركة الهواء إلى أبعد مدى.
المحركات – القوة والثقة

المحركات – القوة والثقة

تتميز سيارات الفئة S بقوتها الفائقة لدرجة قد تصل إلى حد الكمال. يُختصر مبدأ كافة عمليات تطوير سيارات مرسيدس-بنز في أننا "لا نرضى عن المثالية بديلًا" – وهو ما ينطبق بالتالي على عمليات تطوير محركات البنزين في سيارات الفئة S الجديدة. ولهذا بذل المطورون لدينا جهودًا فائقة لتصميم محركات تنطلق بسرعة الصاروخ من الوهلة الأولى. وتعمل المحركات حاليًا بفاعلية كبرى علاوة على قدرتها على الاقتصاد في الموارد الطبيعية والمحافظة على البيئة. ويتضمن المحرك كل هذه المزايا وهو يضم ما يصل إلى ثماني أسطوانات.

أول نظام تعليق في العالم يتضمن "عيون"

تعد سيارة الفئة S الجديدة كلية السيارة الأولى في العالم القادرة على اكتشاف أي عوائق في الطريق؛ ففي حالة اكتشاف نظام ‘مسح الطريق‘ مثل هذه العوائق من خلال الكاميرا المجسمة، يقوم ‘جهاز التحكم السحري في هيكل السيارة‘ بضبط نظام التعليق مقدمًا للتعامل مع الموقف. يتضمن الجهاز القياسي لسيارات الفئة S الجديدة نسخة متطورة من نظام التعليق الذي يعمل كليًا بالهواء ‘AIRMATIC‘ مدمجًا به جهاز توقيف تدريجي يعمل حسب ظروف الطريق.

أول نظام تعليق في العالم يتضمن "عيون" play
image description

 

 

نقل الحركة، مفهوم جديد للسير على الطرق

يسيطر التناسق والانسجام على الموقف حيث لا مجال للمناورات المفاجئة. لذلك تتميز سيارات الفئة S الجديدة بنظام أوتوماتيكي لنقل الحركة قادر على تغيير تروس التعشيق بسلاسة لا مثيل لها، حتى في أثناء القيادة الديناميكية. وينعدم تقريبًا مستوى الضجيج والاهتزازات إلى الصفر، والهدف من كل هذه المزايا هو أن ينعم من يستقل هذه السيارة بأقصى درجات الراحة في الرحلة.

نظام 4MATIC

يعمل نظام ‘4MATIC‘ على الارتقاء بمستوى الثبات والجر والاحتكاك على الطُّرق الرطبة أو المكسوة بالثلج وذلك بفضل المحافظة على مستوى ثابت لتوزيع العزم بنسبة 45:55 في كل الظروف. 

نظام 4MATIC