<p>سيارة بسرعة الريح.</p>

سيارة بسرعة الريح.

احجز تجربة قيادة
تتميز السيارة بتسارع رهيب إلى جانب محرك V8 ثُماني الأسطوانات المميز بصوت رنان. ويتميز نظام الكبح بالأداء المتطور وسرعة الاستجابة. هذه السيارة أكثر جاذبية من أي فيلم وأكثر تأثيراً من أي موسيقى. ويمكن معرفة ذلك بنفسك من خلال كافة وسائل الراحة المحيطة بك في السيارة فئة S كوبيه.
image description

تقنية التحكم السحري في جسم المركبة Magic Body Control مع خاصية التمايل عند المنحنيات.

من الصعب ألا تنبهر بخاصية التمايل عند المنحنيات، المشتق اسمها من حقيقة تمايل جسم السيارة نحو الداخل بما يقرب 2.65 درجة وذلك عند انعطافها. وبهذه الطريقة، سيشعر الركاب بانخفاض القوى الجانبية بشكل ملحوظ ويتحول قلقهم من حركة السيارة إلى متعة أكثر. نتطلع إلى تعزيز وسائل راحتك: يُعدّ نظام التعليق في السيارة ذاتياً لاجتياز المطبّات الموجودة على الطريق بسلام قبل مرور السيارة من فوقها.

image description

القلب والروح. ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي التعشيقات 7G-TRONIC PLUS

لا يشعر سائقو سيارات الفئة S كوبيه الجديدة كلياً بقوتها فقط مباشرةً، ولكنها تُترجم مباشرةً إلى قوة دافعة في السيارة. وتشمل التجهيزات القياسية في سيارات الفئة S كوبيه الجديدة كلياً ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات. ومع ذلك، بالكاد تُلاحظ ذلك، حيث تعمل الزيادة القليلة في سرعة المحرك بين التروس الفردية على سلاسة تغيير التروس بدون أي مشاكل.

image description

V8 with twin turbocharging

وعند إطلاقها في السوق، ستظهر السيارة فئة S كوبيه بمحرك V8 ‏M278 يعمل بالبنزين يجمع بين الأداء الفائق والاستهلاك الأقل للبنزين. وحدة الطاقة المصغرة ذات الوزن المُحسن تجمع بين الجيل الثالث لنظام الحقن المباشر المُعزز للكفاءة وبين الشحن التوربيني المزدوج من أجل زيادة استجابة السيارة.