<p>تجربة سفر هادئة ومنعشة للحواس.</p>

تجربة سفر هادئة ومنعشة للحواس.

احجز تجربة قيادة
حان وقت ركوب السيارة وتجربة القيادة في حلة جديدة كلياً. أُدخلت على السيارة تقنيات قيادة جديدة مثل محرك البنزين الذي يتميز بالكفاءة مع الخفة والرشاقة في نفس الوقت. يمكن استخدام القوة بدرجة أكثر دقة ورفقاً مع نظام ناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC. هذا بالإضافة إلى القيادة المحسَّنة التي أصبحت تجربة استثنائية للغاية مع أوضاع القيادة الخمسة باستخدام زر
DYNAMIC SELECT.
أنظمة التعليق: راحة مع مقاومة الهواء.

أنظمة التعليق: راحة مع مقاومة الهواء.

يضمن نظام التعليق الهوائي الشامل الذاتي الاستواء مستوى ثابتاً للسيارة بغض النظر عن حمولتها. ويمكن رفع نظام التعليق حتى مسافة 50 مم لزيادة الخلوص الأرضي. وعلى السرعات العالية ينخفض نظام التعليق تلقائياً، مما يساعد في تقليل السحب الديناميكي الهوائي ويزيد بصورة أكبر من الثبات والتحكم.

المحرك: القوة تصل إلى مجموعة نقل الحركة.

يفخر محرك البنزين المكون من 4 أسطوانات بتميزه بإزاحة قدرها 2000 لتر ونظام حقن مباشر ونظام توقيت الصمامات المتغير ونظام الشحن التوربيني، كما تتميز الفئة E 200 بقوة قدرها 135 كيلووات (184 حصاناً). يصل أقصى عزم للسيارة إلى 300 نيوتن متر، وتوفر أيضاً عزماً وقوةً استثنائية إلى جانب انخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات العادم مع الحفاظ على معايير الجودة الحالية. تتميز السيارة بمحرك خفيف الوزن ونظام مطوَّر لشحن الأسطوانات واحتكاك داخلي منخفض مما يساعد في خفض استهلاك الوقود والانبعاثات.

المحرك: القوة تصل إلى مجموعة نقل الحركة.
نظام نقل الحركة: تسخير القوة إلى أقصى حدودها. ناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC المزود بتسع سرعات.

نظام نقل الحركة: تسخير القوة إلى أقصى حدودها. ناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC المزود بتسع سرعات.

الكفاءة والراحة والديناميكية بمستوى جديد كلياً. يتوفر ناقل حركة تلقائي 9G-TRONIC هو الأول من نوعه المزود بتسع سرعات تلقائية في شريحة السيارات الفاخرة التي تستخدم محركات مثبتة طولياً وتتميز بمحول عزم هيدروديناميكي. كما تعمل الكفاءة العالية التي يتمتع بها المحرك على تقليل استهلاك الوقود. ثمة زيادة طفيفة في نسبة التروس وتعديلات بسيطة في سرعة النقلات تتيح زيادة الاستجابة والرشاقة. وفي الوقت نفسه، يعمل ناقل الحركة 9G-TRONIC بسلاسة مع إمكانية التغيير بين التروس دون أن تكاد تلحظ.