<p>السحر الأخاذ.</p>

السحر الأخاذ.

احجز تجربة قيادة
تحدى نفسك، وحافظ على استرخاء السائق المناوب لك حال اليقظة. يدعمك الربط الشبكي للتقنيات المتطورة لتسير في أي طريق في حين تتمتع أنت بوسائل الترفيه والراحة. تجربة لا تضاهى.

السلامة

مساعد تنبيه السائق ATTENTION ASSIST.

تجهز سيارة الفئة C كوبيه بمساعد تنبيه السائق ATTENTION ASSIST ضمن التجهيزات القياسية. يمكن أن تُراقب هذه الخاصية سلوك توجيه السائق للتعرف على العلامات النموذجية للنعاس وتقديم تحذيرات بصرية وصوتية لتنبيهك أنك على وشك النعاس ولتحسين السلامة وخصوصاً في الرحلات لمسافات طويلة والقيادة أثناء الليل.

نظام مساعد منع التصادم المعدل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS.

يتوفر هذا النظام ضمن التجهيزات القياسية، ويقدم نظام مساعد منع التصادم المعدل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS تحذيراً بصرياً للسائق إذا كانت المسافة بينه وبين السيارة التي تسير أمامه أو خلفة ثابتة وصغيرة جداً. ويمكن أن تؤدي مكابح السائق إلى المساعدة عند الكشف عن خطر التصادم، ولكن في حال فشل السائق في الاستجابة فيمكن خفض السرعة بصورة مستقلة.

نظام حماية الركاب ®PRE-SAFE.

نظام حماية الركاب المتوفر بصورة اختيارية قادر على تحديد المواقف الحرجة أثناء القيادة مسبقاً واتخاذ تدابير وقائية على نحو مستقل لحماية ركاب السيارة إذا كان الحادث على وشك الوقوع. وتتضمن مثل هذه التدابير شداد حزام قابل للدوران أو إغلاق النوافذ الجانبية المفتوحة تلقائياً، على سبيل المثال.

نظام تتبع مسار السير Lane Keeping Assist.

يوفر الجمع بين مساعد كشف النقطة العمياء Blind Spot Assist ومساعد الحفاظ على المسار Lane Keeping Assist السلامة على الجانبين الأماميين. كما أن الأنظمة قادرة على تقديم تحذيرات بصرية وسمعية للسائق عن السيارات الموجودة في النقطة العمياء، في حين يعمل الاهتزاز في عجلة القيادة على تنبيه السائق عند انحراف السيارة عن مسارها دون قصد.

الرؤية والسهولة والصفاء

بكرة الحزام.

تعمل بكرة الحزام الموجودة في حزام مقعد السائق والراكب في المقصورة الأمامية على ربط حزام الأمان بصورة أسهل. فعند دخولهما السيارة تبدأ عملية وضع الحزام تلقائياً بسهولة بالغة. كما يمكن أيضاً إطالة بكرة الحزام من خلال زر موجود في وحدة التحكم المركزية.

براعة تشغيل النغمات الهادئة. نظام الصوت المحيطي من ®Burmester بقوة 590 وات.

تأسر سيارة الفئة C كوبية الجديدة العيون والآذان من خلال نظام الصوت المحيطي Burmester®‎ المتوفر بصورة اختيارية. تجربة صوت استثنائية رائعة تشتمل على 13 مكبر صوت عالي الأداء ومكبر مزود بمعالج إشارة رقمي مكون من 9 قنوات بقدرة 590 وات. سواء كنت جالساً في الأمام أم الخلف فإن خاصية الصوت المحيطي تقدم صوتاً عالي الجودة في جميع أنحاء السيارة؛ حيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية حتى عند القيادة بسرعات عالية.

باقة الإضاءة الداخلية.

تقدم لك باقة الإضاءة الداخلية المتوفرة بصورة اختيارية فرصة لمعايشة السعادة والرفاهية بفضل الإضاءة الاقتصادية غير المباشرة في أماكن الأقدام وفي تجويفات المقابض بالإضافة إلى الأجزاء المضاءة في وحدة التحكم المركزية. كما أن الرؤية والسلامة معززتان بفضل مصابيح التحذير المتوفرة في الأبواب.

نظام COMAND Online.

من خلال أنظمة الملاحظة والهاتف والوسائل المسموعة والمرئية والإنترنت مع نظام التحكم والعرض المتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية، يمكن للسائق الوصول المباشر إلى هذه المزايا وغيرها من المزايا الأخرى. حيث تعرض المعلومات بالألوان على شاشة عرض الوسائط العالية الدقة مقاس 21,3 سم (8,4 بوصات). كذلك يمكنك التحكم في النظام باستخدام لوحة اللمس الجديدة المزودة بنظام استشعار اللمس المتعدد وذلك بسهولة وتلقائية.