<p>أسطورة تكشف عن معدنها الأصيل.</p>

أسطورة تكشف عن معدنها الأصيل.

احجز تجربة قيادة
روعة المناورة صعوداً وهبوطاً بناقل الحركة والانطلاق بسرعة حادة مندفعة لا يترك لك وقتاً لتفعل شيئاً غير التنفس. ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC لا يترك ثانية واحدة إلا استغلها – هو نفس الطراز المتاح على SL 400 وSL 500 الذي يحول الطاقة بسرعة ودقة متناهيتين إلى حركة سلسلة ناعمة يندر أن تلاحظها.
اختيارات بفاعلية لا متناهية مع Dynamic Select.

اختيارات بفاعلية لا متناهية مع Dynamic Select.

بلمسة واحدة على زر Dynamic Select تستمتع بقيادة مريحة، أو رياضية، أو فوق رياضية، أو نمط القيادة الذي ترتب مكوناته بنفسك حيث تستطيع ضبط مؤشرات أداء المحرك وناقل الحركة والتوجيه حسب نمط نقل الحركة الذي تختاره.

مركز التحكم في أسمى العواطف من: 9G-TRONIC.

تعتمد SL على سهولة تحويل الطاقة بحرفية ورشاقة إلى حركة على الطريق ويدعمها في ذلك ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات أمامية توفر كفاءة وراحة وحيوية ذات أبعاد جديدة كلياً. 9G-TRONIC أول ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات مع محول عزم هيدرودايناميك من الفئة الممتازة وتروس ذات نسب نقل عريضة تسمح بتخفيض سرعة المحرك عند الحاجة. ذلك كله يُترجَم إلى أداء ممتاز لا يتغير بينما تتعاظم راحة الركوب وتنخفض مستويات الضوضاء.

مركز التحكم في أسمى العواطف من: 9G-TRONIC.
المحرك: أداء عاصف ووابل من الحماس.

المحرك: أداء عاصف ووابل من الحماس.

دقة الصناعة وقوة السحب علامات مميزة لمحركات الجيل الجديد من SL التي تملؤك بانفعالات عميقة شتى. محرك البنزين مع SL 400 يتكون من 6 أسطوانات V6 وقوة خرج تبلغ 367 حصاناً (270 كيلووات) كما ينتج عزماً أقصى قدره 500 نيوتن متر مما يجعله يحقق تسارعاً قوياً حتى في سرعاته الأدنى. بنية المحرك المتينة الخفيفة الوزن وشاحن التربو ونظام حقن الوقود المباشر الموجه بالرشاشات مع حواقن بيزو الكهربائية، وأعمدة كامات التغذية والعادم تضمن استهلاكاً أقل وعزماً أشد. إن نظام شحن التربو المزدوج مع تبريد الهواء الداخل للمحرك يسمح باحتياطات عزوم عالية وشموخ دائم في الأداء دون مجهود.