آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تحتفل بنجاح سياراتها الفاخرة من طرازات SUV في الشرق الأوسط من خلال فعالية Discover 2014

Discover_01ولاستعراض القدرات الكاملة لمجموعة سيارات SUV الفارهة من مرسيدس-بنز، والتي تلبي احتياجات الحياة العصرية في الدول العربية، فقد دعت فعالية Discover 2014 المشاركين إلى دبي للمشاركة في تجربة غامرة تضمنت استعراضاً لسيارة الفئة G الأسطورية و الفئة GLK ذات التنوع الكبير والفئة ML القوية وسيارة الفئة GL الفريدة ذات المقاعد السبعة.

وضمن أنشطة الفعالية، تجوّل الضيوف في أنحاء الإمارة متمتعين بذروة الفخامة والراحة على متن سيارات SUV من مرسيدس-بنز. وللدخول إلى الصحراء، اختبر المشاركون إمكانات القيادة على الطرق الوعرة فيما قطعوا الطرق الرملية واختبروا قدرات التحمل على حلبات السباق في سباقات الدراج، كما عاشوا أجواء الرفاهية المطلقة في أفخم فنادق دبي، وتمتعوا بمعرض للفنون الخاصة بمرسيدس-بنز ليشاهدوا ما خلف كواليس تصميم السيارات على يد مصممها.

وفيما عكست المبيعات القياسية للعام 2013 الإمكانات الهائلة والقوة الكامنة في سيارات الطرق الوعرة لبلوغ مستويات جديدة، فإن الشعبية المتزايدة لسيارات SUV من مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط شهدت ارتفاع المبيعات بنسبة تفوق الضعف حول العالم، وبمعدل نمو بلغ 450% في السنوات العشرة الأخيرة.

وبفضل تعدد خيارات المحركات التي تمنح السائقين القوة وتجربة القيادة التي يرغبون بها، فإن المجموعة الأكبر من السيارات الفاخرة توفر أوسع تشكيلة من خيارات الأداء المتعددة – فهي تشمل كلاً من ML 63 AMG ، وأسرع سيارة بسبع مقاعد طرازGL 63 AMG، والتي يمكنها التسارع من الصفر إلى 100 كم في الساعة خلال 4.9 ثوان فقط، وسيارة G 65 AMG بمحرك شاحن التيربو الثنائي سعة 6.0 لتراً ذي 12 اسطوانة. وساهم الطلب المستمر في ترسيخ مكانة الشرق الأوسط كأكبر سوق عالمي لسيارة G 63 AMG.

وتعليقاً على الفعالية التي أظهرت قدرة سيارات SUV من مرسيدس-بنز لتلبية وملاءمة أسلوب الحياة الراقي بكافة متطلباته، قال السيد ديرك فيتزر، مدير المبيعات والتسويق لدى مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط والأدنى: "تقدم مجموعتنا المتنوعة من السيارات الفخمة للطرق الوعرة إمكانات الثبات والقوة والجاذبية والتنوع والقدرة والذكاء- وكل ذلك في سيارات تناسب أسلوب حياة الجيل الجديد من العملاء في المنطقة. فهم عملاء يبحثون عما هو جديد ومبتكر ويريدون الأفضل وحسب. وبفضل ما تتمتع به من خبرة واسعة وما تقدمه من متعة، فإن مرسيدس-بنز تفي بوعدها لعملائها بحياة ولا أروع."

تسمح مجموعة سيارات SUV المتألقة من مرسيدس-بنز بالقيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة على مختلف التضاريس. فالتنوع الكبير في المجموعة يتحقق بفضل سهولة القيادة المتمكنة وقوة المحرك بكافة خياراته، والإحساس الرياضي في الأداء وتعدد المهام، إلى جانب القدرة الرائعة على الانسيابية بفضل العديد من الخصائص والمزايا لتتمكن من عبور أصعب التضاريس.

وفي شهادة على القوة الهائلة التي تتمتع بها سيارات SUV من مرسيدس-بنز ومرونتها العالية في تلبية مختلف متطلبات الحياة العصرية، تم عرض اليخت الرياضي المترف "أس أن أس مارين فودو" الأكثر مبيعاً في فئته بطول 27 قدماً، وقد تم قطره خلف سيارة مرسيدس GL 500 ذات المحرك ثماني الاسطوانات، كما تابع الحضور عرضا ً مدهشاً قامت خلاله سيارة ML 350 ذات المحرك سداسي الاسطوانات بقطر شاحنة Actros ثقيلة يفوق وزنها 20,000 كيلوغرام.

صممت مجموعة سيارات SUV لتعكس الرفاهية التامة في كافة أبعادها. فالتصميم الداخلي الأنيق والديناميكي يتناغم مع المواد عالية الجودة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل بشكل لا مثيل له، وحرفية دقيقة تلبي كافة احتياجات وتوقعات السائقين.

من الجدير بالذكر أن مرسيدس-بنز تتمتع بإرث عريق في السيارات ذات الدفع الرباعي والسيارات المخصصة للطرق الوعرة، يمتد لأكثر من 100 عام، وتفخر الآن بعائلة لا مثيل لها من سيارات SUV التي تقدم أوسع تشكيلة في الأسواق لتحقق أداءً لا يضاهى وتوفر تقنيات مدهشة ومساحة فسيحة وراحة في كافة التضاريس.