<p>إعادة اختراع الذات، بالضبط كأول مرة.</p>

إعادة اختراع الذات، بالضبط كأول مرة.

احجز تجربة قيادة
مازالت SL –مثلما كانت- مرادفاً للشغف والولع بترجمتها التقاليد إلى تجليات جديدة رائعة وبدفعها الابتكارات قدماً دائماً، معها تخوض تجربة قيادة فريدة وآمنة لأقصى حد مع راحة ذات جودة معتمدة. لقد تجلَّى ذلك كله في فكرتنا العظيمة عن القيادة الذاتية الخالية من الحوادث: إنه نظام مرسيدس – بنز للقيادة الذكية Mercedes-Benz Intelligent Drive.

التسلية والراحة

الإضاءة المحيطة.

جو الإضاءة المبهج الخاص غير المباشر يجعلك تعيش بحواسك وتمارس اختياراتك للإضاءة المحيطة بألوان الأحمر الشمسي، والأزرق القطبي والأبيض القطبي لوسط الكونسول، كما تضفي الإضاءة عند مسند الذراع وأماكن القدمين جواً بديعاً ذا تأثير جذاب. يمكن ضبط قوة وهج نظام الإضاءة ليناسب كافة الأذواق.

نظام COMAND Online.

إن نظام كوماند COMAND السهل البسيط والمتصل بالإنترنت (اختياري مع SL 400) يوفر لقائد السيارة وظائف متعددة مثل تشغيل أجهزة الملاحة والهاتف والصوتيات والمرئيات والإنترنت وغيرها مما يمنحه مزية السيطرة على لوحة القيادة بالكامل. تظهر المعلومات الخاصة بالنظام على شاشة ملونة 7 بوصات (17,8 سم) عالية الدقة.

توليفة آسرة مع نظام الصوتيات Bang & Olufsen BeoSound.

تم تطوير أحدث نظام صوتيات محيطي Bang & Olufsen BeoSound وAMG خصيصاً لـلجيل الجديد من SL كما أنه قياسي على طراز مرسيدس Mercedes-AMG SL 65. يتكون النظام من 12 سماعة صوت عالية الدقة ومضخمات صوت من ICE مع معالجات صوت رقمية وإجمالي لمردود 1020 وات. إن الحلول الابتكارية تسهل إنتاج أصوات نقية واضحة محددة.

النظم المساعدة للأمان والقيادة

نظام PLUS للقيادة المساعدة.

يتكون نظام بلاس PLUS للقيادة المساعدة الاختياري من نظم أمان ومساعدة تقلل من توتر السائق ومن مخاطر الحوادث كما تحسن من حماية من يستقلون السيارة والآخرين الذين يستخدمون الطريق. إن نظامي القيادة عن بعد والتوجيه الآلي يساعدان السائق في الحفاظ على مسافة آمنة من السيارات الأخرى أمامه على الطريق كما يبقيان السيارة في وسط حارة السير. أضف إلى ذلك أن نظامي مساعد المكابح النشط ومساعد النقطة الميتة النشطة معاً مع خاصية عبور حركة المرور يمكن أن تقلل جميعها من مخاطر التصادمات الجانبية أو الخلفية وحوادث تقاطعات السير وأيضاً احتمالات الاصطدام بالسيارات الأخرى أو المارة في الطريق.

مساعد المحافظة على السير وسط الحارات المرورية Active Lane Keeping Assist.

كجزء من نظام المساعدة في القيادة PLUS، يوفر نظام مساعد المحافظة على السير وسط الحارات المرورية الدعم الفوري إذا ما انحرفت السيارة عن حارة السير دون قصد حيث يصل القائدَ تحذيرٌ يحسه باللمس عبر ذبذبات نبضية على عجلة القيادة، فإذا لم يستجب، تقوم السيارة في المرحلة الثانية ذاتياً بالرجوع إلى حارة السير من خلال تفعيل نظام الكبح من جانب واحد.

نظام الحماية المبكرة: PRE-SAFE ® PLUS.

في حال اقتراب وقوع تصادم خلفي، يتولى هذه المهمة نظام ®PRE-SAFE حيث يقوم بالمبادرة في إجراء تحذير حماية وقائية لشاغلي السيارة وتتولى حساسات رادارية في واقي الصدمات الخلفي مراقبة المنطقة خلف السيارة، وإذا ميَّزت خطراً محدقاً، يُشَّغل نظام ®PRE-SAFE الأضواء التكرارية للتحذير من الخطر (فلاش) بسرعة أعلى من الاعتيادية كي تحذر السائق الخلفي. أما إذا كانت السيارة متوقفة فإن ضغط المكابح يتم زيادته. PRE-SAFE® PLUS  جزء من نظام PLUS للقيادة المساعدة.

كاميرا الرجوع إلى الخلف.

التوقف ومناورات الرجوع للخلف صارا أكثر سهولة وأماناً باستخدام كاميرا الرجوع إلى الخلف التي تعمل آلياً عند تعشيق السائق ناقل الحركة للرجوع للخلف وتظهر على شاشة عرض الوسائط أمام السائق خطوط إرشادية تحدد شكل المنطقة خلفه.

الحزم الخارجية

مجموعة إضافات AMG.

تشمل مجموعة الإضافات من AMG تشكيلة متوافقة بدقة مصممة لتعزز الأداء الرياضي للسيارة وخصوصيتها فتضيف عجلات أيه إم جي الخفيفة السبك الخماسية القضبان الشعاعية جمالاً وحيوية للشكل الخارجي، وتضيف المقاعد المخددة رأسياً بدقة متميزة ومجموعة الأجهزة على الكونسول بتصميمها الموحي بتموج لوني مربعات علم سباقات السيارات إلى المظهر البصري الطاغي في الداخل – وهل ننسى نعومة الدواسات المخملية الجريئة من AMG!

حزمة الباقة الليلية AMG Night Package.

مع مكونات تصميمات جذابه من الأسود اللامع الوهاج تؤكد حزمة إضافات التعتيم من AMG الشخصية الرياضية المتفردة للسيارة والتي حددتها خطوط تصميمات الشكل العام لها أيضاً من AMG. يمكن صياغة إضافات التفرد مع مكونات خارجية من الأسود اللامع مثل مقسم الهواء الأمامي أو مشتت الهواء في الجزء السفلي من واقي الصدمات الخلفي. يتفرد جانبا السيارة أيضاً بخطوط أكثر إشراقاً من الأسود الوهاج.