<p>ملاذ الحالمين.</p>

ملاذ الحالمين.

احجز تجربة قيادة

تتوفر أحدث التقنيات مثل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS وPRE-SAFE® وBRAKE ASSIST التي تعمل على زيادة التوقع والتحذير والاستجابة للمساعدة في الحفاظ على سلامة الركاب في جميع الظروف. وفي حالة المطر، تعمل تقنية MAGIC VISION CONTROL على إجلاء مسار الرؤية من خلال نظام المسَّاحات المتطور المزود بسخان. لا تكتمل هذه التقنية المتطورة إلا بمقصورة داخلية فاخرة بها وسائل راحة مصممة بعناية.

image description

ثبات متكامل: نظام المنعطفات الفعال ACTIVE CURVE SYSTEM.

يتوفر نظام المنعطفات الفعال ACTIVE CURVE SYSTEM الذي يوفر استقرار السيارة الفعال باستخدام القضبان الفعالة المانعة للتدحرج في المحور الأمامي والخلفي مع تقليل زاوية تدحرج الهيكل أثناء الانعطاف. يمكن تحقيق مستوى أفضل من الراحة أثناء القيادة عند الانعطاف وعلى الطرق المستقيمة وتطوير القدرة على السير في الطرق الوعرة، كل ذلك بفضل نظام المنعطفات الفعال ACTIVE CURVE SYSTEM.

ابتكار يعمل على تغيير كل شيء تقريباً: نظام DYNAMIC SELECT.

ابتكار يعمل على تغيير كل شيء تقريباً: نظام DYNAMIC SELECT.

يمكن استدعاء إعدادات نظام التعليق المريح أو الرياضي أو الشخصي كلياً بواسطة مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT Controller المثبت في وحدة التحكم المركزية. يمكن الاستمتاع بقيادة متناغمة وفعالة من خلال اختيار وضع ناقل الحركة "المريح" “Comfort”. يتميز وضع ناقل الحركة "الرياضي" “Sport” بالتجهيزات الرياضية لنظام التعليق والإعدادات الرياضية لممتصات الصدمات، إلى جانب نظام التوجيه الأكثر استجابة مباشرةً ونقاط تبديل الحركة المعدَّل. يوفر نظام ناقل الحركة "الزلق" “Slippery” إمكانية تحسين التحكم في السيارة على الطرق المبللة أو المغطاة بالرمال، في حين يسمح نظام ناقل الحركة "الشخصي" “Individual” باختيار تجهيزات محددة بعوامل متنوعة تناسب رغبات السائق.

image description

رؤية مطمئنة: أكثر أماناً وإيجابية.

يتم تحسين الرؤية الليلية من خلال نظام الإضاءة الذكي بتقنية LED الجديد على الفئة GLS. بينما تؤدي أحوال المناخ غير المواتية إلى إعاقة الرؤية تعمل تقنيةMAGIC VISION CONTROL على تحسين الرؤية بفضل نظام المسّاحات الذكي المزود بسخان والذي يوفر أفضل توزيع للمياه. يتم رش سائل الزجاج أمام شفرات المسّاحات مباشرةً ثم يتم مسحه على الفور.

Driving Assistance Package Plus: قيادة دون عناء.

Driving Assistance Package Plus: قيادة دون عناء.

يتيح الجمع بين أنظمة السلامة والمساعدة المتكاملة -المتوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية- إمكانية مساعدة السائق في التخلص من التوتر وتقليل مخاطر الحوادث وتحسين الحماية للركاب ومستخدمي الطريق على حد سواء. يساعدك نظام ضبط مسافة الأمان المعدل Distronic Plus بالإضافة إلى نظام مساعد التوجيه Steering Assist ونظام السير والتوقف تلقائياً Stop&Go Pilot في الحفاظ على مسافة آمنة بينك وبين السيارة التي تسير أمامك والبقاء أيضاً في منتصف حارة الطريق. يمكن من خلال مساعد المكابح BAS PLUS ومساعد التعرف على التقاطعات Cross-Traffic Assist ونظام PRE-SAFE® تقليل خطر الحوادث في التقاطعات والتصادمات من الخلف والاصطدام بالمشاة.

باقة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus: قيادة دون عناء.