<p>الطموح</p>

الطموح

أن نحقق لقب أفضل سيارة في العالم

احجز تجربة قيادة
خصائص أمان فائقة التطور وتقنية قيادة مبتكرة وسبل ترفيه من خلال أجهزة ذكية تجعل من تجربة القيادة رحلة في عالم الثقة، ويشعر الركاب فيها أنهم يستقلون على بساط الريح الذي يطير بهم في الفضاء المتناهي. كما تحتل الفئة S سيدان مكانة رائدة على الطرق إلى جانب تميزها على صعيد الأمان أثناء القيادة الذي يتواءم مع فلسفة القيادة الذكية التي تتبناها مرسيدس-بنز بعنوان: "الأمان المطلق".

خاصية 'DISTRONIC PLUS' نظام ضبط مسافة الأمان المعدل مع خاصية التحكم في عجلة القيادة 'STEER CONTROL' ونظام التوقف والانطلاق التوجيهي (اختياري)

يحافظ هذا النظام على ثبات سرعة السيارة ويسيطر على المسافة بينها وبين السيارة التي تسير أمامها. إضافة إلى ذلك، تساعد الخاصية الجديدة 'STEER CONTROL' قائد السيارة في سهولة التحكم في عجلة القيادة للاستمرار في الحارة التي يسير فيها. يتولى هذا النظام السيطرة على زمام الأمور بدلًا من السائق وخاصة في حالات الاختناق المروري والإشارات المرورية، لأن هذا النظام يتيح توقيف السيارة بشكل ذاتي وفي نطاقات سرعات محددة تساعد السيارة في التسارع ثانية.

خاصية 'DISTRONIC PLUS' نظام ضبط مسافة الأمان المعدل مع خاصية التحكم في عجلة القيادة 'STEER CONTROL' ونظام التوقف والانطلاق التوجيهي (اختياري)
خاصية مساعد الرؤية الليلية الإضافي (اختيارية)

خاصية مساعد الرؤية الليلية الإضافي (اختيارية)

تساعد هذه الخاصية في السير في الطرق المظلمة وغير المألوفة وفي حالة عبور حيوانات برية أو عبور مشاة؛ حيث تقترن القيادة ليلًا في حد ذاتها بالعديد من المخاطر. يتيح النظام المساعد هذا الحد من هذه المخاطر من خلال تعزيز مستوى الرؤية الليلية للسائق.

المقاعد: مكتب متنقل ومركز للرفاهية (اختياري)

المقاعد: مكتب متنقل ومركز للرفاهية (اختياري)

في ظل وجود العديد من الابتكارات الرائدة على مستوى العالم مثل خاصية التدليك النشطة ‘ENERGIZING‘ التي تعتمد على مبدأ الحجارة الساخنة أو التهوية النشطة للمقاعد المزودة بمراوح لعكس اتجاه الهواء، وقد نجحت شركة مرسيدس-بنز في الارتقاء بمستوى الراحة الذي توفره المقاعد والأجواء الداخلية الرائعة لسيارات S الفئة إلى آفاق جديدة.

باقة فلترة الهواء و التعطير <span class="textltr">‘AIR-BALANCE PACKAGE‘</span> (اختيارية)

باقة فلترة الهواء و التعطير ‘AIR-BALANCE PACKAGE‘ (اختيارية)

تتيح فلترة الهواء والتعطير ‘AIR-BALANCE PACKAGE‘ تعطير جو السيارة بأربعة عطور راقية حسب اختيار العميل وذوقه. وتتميز هذه الباقة بإمكانية نشر هذا العطر كرذاذ وتحويله إلى أيونات وتصفيته بصورة أكثر فاعلية مقارنة بالنموذج التقليدي.

مركز اتصال وقاعة موسيقى (اختياري)

مركز اتصال وقاعة موسيقى (اختياري)

جيل جديد تمامًا من الوسائط المتعددة المتاحة من خلال برنامج (COMAND Online) عبر الإنترنت الذي يحتفل ببداية انطلاقه مع سيارات الفئة S سيدان. وهناك خصائص مبتكرة أيضًا مثل النظام المتعدد المستخدمين الذي يتيح التحكم في برنامج الوسائط المتعددة الموسيقي من أي مقعد في السيارة. كما تتميز السيارة بشاشتين ملونتين عاليتي الدقة مقاس 30.7 سم (أي ما يعادل 12.3 بوصة) تمثلان مركز المعلومات الجديد في سيارات الفئة S علاوة على نظام اتصال عن بُعد يعمل باللغة العربية بالكامل للمرة الأولى.