<p>ديناميكيات قيادة تلبي معايير الكفاءة.</p>

ديناميكيات قيادة تلبي معايير الكفاءة.

احجز تجربة قيادة
يضمن وزن السيارة الخفيف ووضعية المحرك الأمامي الوسطي تحقيق توزيع مثالي للوزن، ما يُؤَمِّن لسيارة مرسيدس AMG GT القدرة على الانطلاق بسرعات عالية، وتحقيق توازن مثالي في الوقت ذاته. إضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط خصائص القيادة لتلائم ذوقك، في حين تعزز مقصورة القيادة المستوحاة من قمرة قيادة الطائرات من شعورك بالترف والفخامة. أما عن صوت هدير المحرك في طاقته القصوى، فيشبه هزيم الرعد... ولا شك أن هذا شيء يعشقه المهووسون بهذا النوع من السيارات.
image description

جناح خلفي يمتد كهربائياً

يُساعد الجناح الخلفي للسيارة في زيادة قوة الرفع السلبية على الطريق، بما يحسن من تسارع السيارة في المنحنيات، وثباتها عند القيادة على السرعات العالية. ويمتد الجناح الخلفي أوتوماتيكياً عندما تصل سرعة السيارة إلى 120 كم/ساعة أو أكثر. ويُطوى تلقائياً عندما تنخفض سرعة السيارة إلى أقل من 80 كم/ساعة. ويمكن تمديده وطيه يدوياً عند مستويات السرعة حتى 120 كم/ساعة.

مجموعة AMG Dynamic PLUS

يمكن تعزيز ديناميكية القيادة بصورة أكبر والتحكم في السيارة بصورة رياضية أفضل بفضل مجموعة AMG Dynamic PLUS. وتحتوي السيارة -فضلاً عن المحرك الديناميكي وأجزاء تثبيت ناقل الحركة- على نظام تعليق رياضي أقوى، ونظام توجيه معدَّل بأسلوب خاص، ومحرك ذي استخدام خاص متوفر بالوضع “RACE” أو الوضع اليدوي “M”. والنتيجة هي أداء أفضل بجانب دقة تحكم متطورة. وتُستكمَل مجموعة AMG Dynamic PLUS بعجلة قيادة فعالة من AMG مغطاة بألياف DINAMICA الدقيقة بجانب الأضواء الصفراء في لوحة العدادات.

مجموعة AMG Dynamic PLUS
قاعدة محرك AMG الديناميكية

قاعدة محرك AMG الديناميكية

صُممت قاعدة محرك AMG الديناميكية لتقليل آثار حركة المحرك في الشاسيه. حيث تغيرت صلابة قاعدة المحرك: فأصبحت مرنة عند القيادة في الطريق إلى العمل، وصلبة عند الدوران أو في مضامير السباق.

تروس القفل التفاضلية AMG للمحور الخلفي التي يتم التحكم بها إلكترونياً

تعمل تروس القفل التفاضلية AMG للمحور الخلفي التي يتم التحكم بها إلكترونياً على تحسين نظام الجر وثبات السيارة عند القيادة على الطرق المتعرجة أو تغيير الحارات على سرعات عالية. وتعمل أيضاً على تحسين الجر ومستوى ثبات السيارة. وتقلل التروس التفاضلية من انزلاق العجلات في جانب واحد عبر نقل القوة الزائدة إلى الجانب الآخر، وهكذا تعمل على توازن السيارة.

تروس القفل التفاضلية AMG للمحور الخلفي التي يتم التحكم بها إلكترونياً
نظام العادم الفعال من

نظام العادم الفعال من

تُفتح وتُغلق ثلاث ريشات حسب وضع برنامج القيادة أو اختيار السائق لأسلوب القيادة المفضل ما بين القيادة في المدينة أو القيادة الرياضية. ويمكن للسائق ضبط خصائص الصوت من خلال زر ريشات العادم المثبت في وحدة التحكم المركزية أو من خلال اختيار وضع ناقل الحركة المناسب باستخدام مفتاح التحكم AMG DYNAMIC SELECT ما بين صوت رنان معتدل وصوت رياضي صارخ.

يقوم ناقل الحركة مزدوج القابض بالتعشيق في األنماط الرياضية بسرعة تزيد عن النمط C بنسبة تصل إلى 60%.

يقوم ناقل الحركة مزدوج القابض بالتعشيق في األنماط الرياضية بسرعة تزيد عن النمط C بنسبة تصل إلى 60%.

وحدة التحكم AMG DRIVE UNIT : الاتصال المباشر بالطريق . يمكن عن طريق مفتاح التحكم AMG DYNAMIC SELECT اختيار برنامج القيادة الذي تفضله وثلاثة برامج قيادة مضبوطة مسبقا . C (المريح) , S (الرياضي) و +S (الرياضي الفائق), حيث يتميز كل منهم بطابع خاص. وكلما كانت الطريقة رياضية , كانت الاستجابة أكثر حيوية , و مستوى عدد اللفات أعلى و أزمنة التعشيق أقصر .انه مستوى من الأداء الفائق ينقل السيارة مرسيدس-AMG GT S في نمط السباق الى مستوى أداء يضاهي سباقات المحترفين.