<p>القيادة المطلقة</p>

القيادة المطلقة

شخص واحد. محرك واحد.

الحرص على الجودة هو المبدأ الذي لا نحيد عنه؛ إننا جاهزون لتنفيذ كل ما هو ممكن لتحقيق نتيجة باهرة، حيث نُبدي أكبر قدر من العناية حينما يتعلق الأمر باختيار المواد والتعامل معها، ونبدي مزيدًا من الانتباه للتفاصيل حينما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي والخارجي للسيارة، إضافة إلى إظهار أقصى درجات التحمل حينما يتعلق الأمر بفحص أساليب فنية جديدة وتطويرها.

البداية

البداية

يسيطر علينا شعور رائع نحو سباق السيارات على مدار الـ45 عامًا الماضية وقد تحول هذا الشعور إلى إنشاء شركة فريدة ومتميزة.

تشير الأسماء الثلاثة التي تلي الحروف الثلاثة –  A في أوفريخت M في ملشر و  G في غروساسباخ- إلى نقطة الانطلاق للتطور السريع بدءًا من تشغيل العمليات باستخدام شخصين إلى أن أصبحت علامة تجارية معروفة على مستوى العالم، بدأت القصة في ستينيات القرن الماضي: كان المهندسان هانس فيرنر أوفريخت وإرهارد ملشر يعملان في محرك السباق 300 SE في قسم تطوير دايملر بنز – إلى أن قامت الشركة بإيقاف كل أنشطتها الخاصة بسباق السيارات.

تميز AMG

يتم تجميع كل محركات مرسيدس- AMG يدويًا وفقًا لفلسفة "شخص واحد، محرك واحد".

شخص واحد، محرك واحد – تجميع يدوي بكفاءة عالية في أفالترباخ.

يتم تجميع جميع محركات مرسيدس-بنز يدويًا وفقًا للفلسفة المعمول بها "شخص واحد، محرك واحد" مقارنة بمعدلات الإنتاج الكبيرة، إذ يقوم كل فني تابع لـ AMG بتجميع المحرك كاملًا في ورشة محركات AMG في أفالترباخ، ومن ثم يكون مسؤولًا عن كل شيء بدءًا من تركيب عمود الكرنك في وحدة تجميع المحرك مرورًا بتجميع عمود الكامات والكابلات وملء الزيت – يوضع توقيعه على لوحة المحرك.

تميز AMG
image description

 

 

مراكز أداء AMG

أنشأت AMG أكثر من 300 مركز للأداء في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمة تناسب جميع الأذواق الشخصية للعملاء، ويعد الالتزام بتقديم جودة خدمة من الطراز الأول في جميع المراحل في علاقات العملاء أحد العناصر الرئيسية لتقديم مستوى أداء قيادة متميز من AMG، حيث يتم التركيز على توطيد العلاقات بشكل أكبر مع العملاء المنتشرين في 24 دولة.

image description

تصميم – شكل الأداء

قد تشعر منذ الوهلة الأولى بوجود شيء مختلف في مرسيدس- AMG، حيث الهيكل ذو الملامح الواضحة وسقف العجلة العريض وهيكل السيارة غير المزعج على الطريق. يكتمل التصميم الجريء لسيارة مرسيدس- AMG في مركز تصميم AMG في أفالترباخ، وفقًا للتقنيات المتقدمة والتي تتسم بمستوى أداء عالٍ.

إضفاء الطابع الشخصي

تنأى مرسيدس-بنز بنفسها عن أي نوع من السيارات، وتتفرد مرسيدس أو AMG ذات الطابع الشخصي عن الصفوة في عالم السيارات. وفيما يتعلق بالأشخاص الذين يتسمون بطابع الحصرية، فإن AMG تقدم لهم الأفضل في الأذواق الشخصية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص للسيارة من إنتاج مرسيدس-بنز أو AMG مرسيدس-بنز لإضفاء لمسة شخصية على سيارتك.

إضفاء الطابع الشخصي
image description

نضع بصمتنا في كل شيء

لا يقتصر إتقان الصنعة في مرسيدس AMG الخالية من العيوب على مقصورة المحرك فحسب، إذ يتم تصميم كل عنصر بحيث يتفوق في كل المجالات في مستوى أدائه، بما في ذلك القدرة على جذب أنظار السائق المتميز. تجدر الإشارة إلى أن سيارة أيه إم جي تمثل مزيجًا رائعًا بين الهندسة العالية التقنية والتميز في الصناعة ويتضح ذلك في الشكل النهائي لتجهيزات المقصورة ومعايرة الأجزاء الدوارة.