<p><span>Apple CarPlay</span></p>

Apple CarPlay

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك باستخدام تقنية
Apple CarPlay.

تحقق من توافق الطراز الخاص بك

Apple CarPlay

 

Apple CarPlay. ملَّاحك الأكثر كفاءة.

يوفر CarPlay طريقة أكثر ذكاءً وأماناً لاستخدام iPhone في السيارة، يأخذ CarPlay على عاتقه ما تريد أن تفعله على iPhone أثناء القيادة ويعرضه لك على شاشة سيارتك من طراز "مرسيدس-بنز". يمكنك إجراء مكالمات هاتفية وإرسال الرسائل واستقبالها والاستماع إلى الموسيقى، كل هذا بطريقة تسمح لك في الوقت نفسه بالتركيز على الطريق. ما عليك سوى توصيل iPhone والانطلاق.

التحكم بكلمة. أو بلمسة. أو بلفة منك.

يتميز CarPlay بميزة التحكم الصوتي Siri، وقد صمم خصيصاً ليناسب أوضاع القيادة. كما أنه يعمل مع أدوات التحكم في سيارة "مرسيدس-بنز" الخاصة بك - مثل المقابض أو الأزرار أو شاشة اللمس. وقد أعدنا ابتكار التطبيقات لتناسب السيارة حتى تتمكن من استخدامها دون أن تُشغِل عينيك أو يديك.

الهاتف. التواصل على الطريق.

استمتع بإجراء المكالمات والرد على المكالمات الفائتة والاستماع إلى البريد الصوتي. يستطيع Siri أن يساعدك على إنجاز كل هذا. وما عليك إلا أن تطلب.

الرسائل. لا قراءة أو كتابة بعد الآن بل استماع وتحدُّث.

يتولى Siri مهمة إرسال الرسائل النصية وقراءتها والرد عليها بديلاً عنك، فلا يلزمك النظر إلى جهاز iPhone أثناء القيادة أبداً. كما يستطيع CarPlay تشغيل الرسائل الصوتية أيضاً، لتستمع إلى الأشخاص بأصواتهم.

الموسيقى. كل الموسيقى. في أجمل صورة.

يمكنك الوصول إلى محتواك على iTunes وعضويتك في Apple Music والتطبيقات الصوتية الإضافية باستخدام أدوات التحكم المتوافرة في سيارتك. أو أخبر Siri بما تريد أن تسمعه. كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بفئة "لك" وتصفح Apple Music - لتجد أغنيات وفنانين وألبومات اختارها خبراؤنا بعناية، بالإضافة إلى مختارات تناسب تفضيلاتك -  تظهر مباشرة على شاشتك.

تقنية CarPlay من شركة آبل يتوافق مع هذه الطرازات من جهاز iPhone.