آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تحصد أربع جوائز مرموقة

03-Mar-07 Emirates Motor Company Receives Four Prestigious Industry Awards

أبوظبي، 9 مارس 2016: فازت شركة الإمارات للسيارات التابعة لمجموعة الفهيم والتي تملك حق توزيع سيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي، بأربع جوائز مرموقة في القطاع من قبل دايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام وذلك تكريماً لأداء الشركة المميز خلال العام 2015.

وتندرج الجوائز ضمن أربع فئات هي "أفضل عملية مبيعات" و"أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق" و"أفضل نمو في مبيعات طراز إيه إم جي" و"أفضل رحلة للعملاء".

وبهذه المناسبة، قال نسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب: "تتشرف شركتنا بالحصول على هذه الجوائز البارزة في القطاع من شركة دايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام. لقد جاء هذا التكريم بفضل الجهود العظيمة التي بذلها فريق موظفينا ونتيجةً لمساعينا المستمرة في تحسين عمليات المبيعات بشكل فاق توقعات عملائنا. ومن شأن تلك الجوائز أن تحفزنا لتعزيز حضور العلامة التجارية لمرسيديس-بنز في سوق أبوظبي ومواصلة تحقيق نمو قوي في المبيعات لعام 2016 وما بعده".

يذكر أن جائزة "أفضل عملية مبيعات" جاءت تكريماً للتحسن الملحوظ الناجم عن استثمار الشركة في نظام إدارة جديد للمبيعات المحتملة والذي منح الشركة منهجية أفضل لإدارة عمليات المبيعات الخاصة بالعملاء. وبفضل النظام الجديد، أصبح بإمكان المدراء التحكم بشكل أفضل في عملية المبيعات التي يجريها موظفو المبيعات، إذ يتم من خلاله مراقبة مؤشرات الأداء الأساسية الخاصة بأعضاء فريق العمل.

وقد حازت الشركة على جائزتي "أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق" و"أفضل نمو في مبيعات طراز إيه إم جي" عقب النمو الكبير فيالمبيعاتا بزيادة قدرها 8% لعام 2015 مقارنة بـ2014. وبشكل عام، شهد 2015 إطلاق العديد من السيارات الجديدة، بدءاً من الجيل الجديد للسيارات الفاخرة ومعقولة التكلفة (وهي طرازات CLA وGLA وGLK)، ووصولاً إلى أقوى سيارات طراز إيه إم جي، بما في ذلك سيارات الكوبيه 63 GLE المذهلة. وقد ساهم إطلاق هذه المجموعة الواسعة في توفير خيارات كثيرة من سيارات مرسيديس-بنز الراقية والتي تتسم بأدائها العالي.

وحظيت الشركة كذلك بجائزة "أفضل رحلة للعملاء" بفضل جهودها المتواصلة للارتقاء بمستويات رضا العملاء وتجاربهم من لحظة دخولهم صالات العرض الخاصة بالشركة ووصولاً إلى امتلاك السيارة واستلامها والاستفادة من الخدمات الجارية عليها. وكانت شركة الإمارات للسيارات قد توّجت إنجازاتها لعام 2015 بحصول فريق المبيعات على المركز الأول ضمن مؤشر رضا العملاء.