آخر الأخبار والفعاليات

شركة الامارات للسيارات تحقق أفضل نسبة نمو في مبيعات مرسيدس-بنز في المنطقة للعام 2014

Sales growth

تلقت شركة الإمارات للسيارات الموزع العام لمرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم أربعة جوائز مهمة من دايملر الشرق الأوسط لأدائهم المتميز في عام 2014، كما أعلنت عن زيادة كبيرة في مبيعات سيارات المرسيدس-بنز في أبوظبي بنسبة 39٪ مقارنة بعام 2013.

خلال الحدث، علق السيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات، "نحن فخورون جداً بإنجازاتنا القياسية لهذا العام، وقد سعدنا بحصولنا على التكريم من قبل دايملر في حفل التكريم الرائع. على وجه الخصوص، تحقيقنا لأفضل مبيعات على الاطلاق  للعام الثاني على التوالي، والوصول لأعلى نمو في البيع بالتجزئة بالإضافة لتسجيلنا أعلى مؤشر لرضا العملاء  بين موزعي مرسيدس-بنز في المنطقة دليل على التزامنا بالخدمة المتميزة والمثابرة على تحقيق الارقام القياسية. "

علاوة على ذلك، ونظرا لمختلف الشراكات الاستراتيجية طوال عام 2014 مع المنظمات الحكومية والشركات الخاصة استحقت شركة الإمارات للسيارات وبجدارة الحصول على جائزة أفضل مبيعات الجملة في المنطقة. وفي الآونة الأخيرة، عقدت شركة الإمارات للسيارات شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، كما سبق لها أن تعاقدت بذات العام مع كل بنك أبوظبي الوطني، إضافة إلى  شرطة    أبو ظبي، وشركة يورب كار وكل ذلك تأكيدا على ريادتها في السوق المحلي.

وتابع السيد الرفيع، "لقد شهدت موديلات الدفع الرباعي الرياضية تميزاً ورواجاً كبيراً حيث سجلت زيادة في المبيعات بنسبة 44٪ في عام 2014 مقارنة بالعام السابق. وإلى جانب  الفئات التي  تنفرد  بالأداء المتميز في السوق كمرسيدس-بنز الفئة-S  المرموقة التي شهدت زيادة ضخمة في مبيعاتها بنسبة 196٪، لاحظنا ارتفاع هائل في مبيعات الفئة-A الأنيقة بنسبة 156٪ في نفس الفترة."

تطلعاً للمستقبل، تعاونت شركة الامارات للسيارات مؤخرا مع ديملر للخدمات المالية ومصرف الهلال تأكيدا على جهودها لضمان السهولة وراحة البال فيما يتعلق بتمويل السيارات لعملائها المتميزين في إمارة أبوظبي. و هناك تطورات جديدة قيد التنفيذ للربع الأول من هذا العام والتي سوف تشمل إطلاق بسبوك استوديو، فضلا عن عقود خدمة ما بعد البيع المتكاملة لعملاء الكرام.