آخر الأخبار والفعاليات

فاشن فيفر لسباقات السيارات الكبرى انطلاقة أنيقة لأول عرض أزياء مستلهم من الفعاليات الرياضية بالتزامن مع نهاية أسبوع الفورمولا واحد في أبوظبي

Fashion Fever Grand Prix – sports themed fashion show kick-started the F1 weekend festivities in style أبوظبي، 26 نوفمبر 2015 :شهد حدث فاشن فيفر لسباقات السيارات الكبرى أمسية رائعة من الأزياء والأناقة في انطلاق دورتها الثانية من العرض المميز للأزياء المستوحاة من سباقات الفورمولا واحد. أقيمت الفعالية في فندق شانغريلا قرية البري بدعم من شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام المعتمد لمرسيدس بنز في أبوظبي. وشهد الحدث حضور نخبة مجتمع أبوظبي وعدداً من أفراد الأسرة الحاكمة في الإمارات والعالم، ومنهم صاحب السمو الملكي الأمير ليوبولد، وعدد من السفراء والوزراء لدى دولة الإمارات ومنهم سعادة بابلو كانغ، السفير الأسترالي وسعادة ليبوريو ستيلينو، السفير الإيطالي وبيتر إلستر ماكاي، السفير النمساوي، ومارك أندري لورين، القنصل الكندي. كما استضافت الفعالية نخبة من أبرز مشاهير الأزياء والمصممين والرياضة وشخصيات الفورمولا واحد والسفراء وقادة الأعمال وصحفيي الأزياء. كما استعرضت الأمسية تصاميم فريدة وحصرية للحدث، قدمتها نخبة من أبرز مصممي المنطقة، منهم شوشو بيلّا وإل إيه راغز وجوليا دوماني للمصممة زينا زكي وتريو كوتور، حيث عرضت المصممة شوشو بيلا مجموعة أنيقة للفتيات من سن 2 إلى 14 عاماً، بينما تألقت إطلالات إل إيه راغز المثالية للحفلات الموسيقية، والمستوحاة من أجواء لوس أنجلوس. وكشفت كل من علامة جوليا دوماني للمصممة زينا زكي، وعلامة تريو كوتور عن الجانب الأنيق للفورمولا واحد من خلال أزياء ذات أسلوب متفرد ومميز. وبالطبع كان العرض مناسباً لكل الفعاليات المرتبطة بالفورمولا واحد، سواء كانت مشاهدة السباقات من الحلبة أو من نادي بادوك أو حضور الحفلات الموسيقية بعد السباق.

وقدّمت نخبة من أمهر صانعي المجوهرات في العالم إبداعاتهم الملهمة لتستكمل جمال التصاميم الرائعة، حيث تألقت العارضات بقطع مدهشة الجمال من آي دبليو سي شافهاوزن، غراف، ميسيكا وتريسي للمجوهرات، وجميعها منتقاة بعناية من شريك المجوهرات الرسمي للحدث، المنارة الدولية للمجوهرات في أبوظبي. أما تسريحات الشعر والمكياج فقدمها صالون ميزون دو جويل أبوظبي، الملتقى الأول للنجوم والجمال في الشرق الأوسط دون منازع.

شهدت المذيعة الشهيرة شيرين متولي المقابلات الحصرية على السجادة الحمراء مع الضيوف في لحظات احتفالية لا تنسى، حيث استعرض الضيوف أناقتهم في الصور الفوتوغرافية.

أما الحدث الأبرز فكان الإعلان عن إطلاق برنامج أوراي لايف ستايل، وهو برنامج عالمي للنخبة، يعنى بأسلوب الحياة الراقية في دول الخليج العربية، وتم الإعلان عنه قبل انطلاق الحدث بدقائق. وقالت كوثر بن سليّم، مؤسسة علامة فاشن فيفر والعضو في برنامج أوراي: "كواحدة من أوائل أعضاء برنامج أوراي في الخليج ومؤسسة فاشن فيفر، فإنني في غاية السعادة بان أرى كليهما يجتمعان في تناغم تام في هذه الأمسية. أوراي برنامج مصمم لأولئك الذين يرغبون بعيش تجاربهم الفريدة من الفخامة بمزايا شخصية فريدة، بينما يقدم فاشن فيفر رؤية حصرية للرفاهية والرقي من خلال النظر الفعاليات الرياضية بعين الأزياء. إنني في غاية الفخر بتعاملي مع كل من أوراي لايف ستايل وفاشن فيفر."

تضمن العرض عدداً من المسابقات التي أقيمت في الموقع، ومنها مسابقة أفضل زي وأفضل طلة للتصوير برعاية الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات. وحصل الفائز بمسابقة أفضل زي على تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال إلى أية وجهة في أوروبا يمكن حجزها عبر الموقع الإلكتروني لشركة الاتحاد للطيران، أما جائرة أفضل طلة للتصوير، والتي اختارها الشريك الإعلامي زهرة الخليج، ففازت بعضوية ذهبية في برنامج ضيف الاتحاد.

ولم يكن من الممكن تجسيد رؤية العرض دون الدعم من الجهات الراعية لهذا الحدث وبالأخص الراعي الأساسي لهذا العام شركة الإمارات للسيارات- الموزع العام المعتمد لمرسيدس بنز في أبوظبي، يأتي بعدها زهرة الخليج، وأنا زهرة دوت كوم، وميزون دو جويل أبوظبي، وأوراي لايف ستايل، والاتحاد للطيران، وأرت كوم، وفندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، والمنارة العالمية للمجوهرات ومؤسسة تحقيق أمنية.

في حديثه عن التعاون مع المهرجان قال نسيم موراني، المدير العام لسيارات الركاب لدى شركة الإمارات للسيارات: "نتشرف بالتعاون مع فعالية فاشن فيفر، المنصة التي تتقاسم القيم ذاتها مع سيارتنا الجديدة بالكامل، مرسيدس بنز جي إل إي كوبيه. فالسيارة الفريدة تسعى إلى منح العملاء تجربة ديناميكية رياضية ذات أبعاد مميزة من الأناقة والرفاهية، ولهذا، فإننا نجد صدى تلك الفخامة في فعالية فاشن فيفر. كما يسعدنا أن نقدم الدعم لأبرز المصممين في المنطقة من خلال هذه المنصة."

من جانبها قالت هلا القرقاوي، مدير التحرير التنفيذي لمجلة "زهرة الخليج"، الشريك الإعلامي للفعالية: "تمثل مشاركتنا كشريك إعلامي رسمي لمهرجان فاشن فيفر في دورته الثانية خطوة جديدة تؤكد مكانة زهرة الخليج في صدارة المجلات العربية للمرأة في الشرق الأوسط. فهذه الاحتفالية المتألقة بالأزياء والأنيقة ومجموعات المجوهرات الحصرية ستكون خير استهلال لنهاية أسبوع حافلة بالإثارة والتشويق في أبوظبي."

وأضافت: "حققت الفعالية نجاحاً هائلاً في استعراض مواهب محبي الأزياء والأناقة في الإمارات، والذين يسرنا أن نقدم لهم الدعم، فيما نبحث باستمرار عن فرص لإشراك قرائنا بمختلف الأساليب الممتعة، ليكونوا نجوم غلاف نسختهم الخاصة من زهرة الخليج، وهي طريقة مبتكرة لتسليط الضوء على مواهبهم وقدراتهم."