آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تطلق سيارة مرسيدس- بنز GLA 2015 الجديدة كلياً في سوق أبوظبي

All New GLAوبهذه المناسبة، قال الرفيع: "يأتي طرح هذا الجيل الجديد كلياً من سيارات مرسيدس - بنز من قبل شركة الإمارات للسيارات في سوق أبوظبي ضمن مساعينا الهادفة إلى استهداف فئة الشباب وتلبية الحاجة المتنامية إلى مركبات الكروس أوفر الرياضية في دولة الإمارات. نحن فخورون جداً بما حققته شركة الإمارات للسيارات من إنجازات كالموزع العام لسيارات مرسيدس- بنز في إمارة أبوظبي. كما أننا نتوقع تحقيق مبيعات قياسية بإطلاق عائلة الجيل الجديد من السيارات، بما في ذلك مرسيدس-بنز CLA كوبيه المعبرة ذات الأربعة أبواب، الفئة - A الرياضية بالإضافة إلى سيارة مرسيدس- بنز "GLA" الجديدة كلياً المتوفرة جميعها في معارضنا المنتشرة في مدينتي أبوظبي والعين."

وأوضح الرفيع أن "GLA" من المركبات الرياضية ذات المواصفات العالية وتلبي مختلف التطلعات والأذواق الرفيعة لكافة العملاء وخصوصاً فئة الشباب من خلال مواكبة أحدث التكنولوجية العالمية التي تطلقها شركة مرسيدس - بنز، مضيفاً بأن شركة مرسيدس- بنز حرصت على تزويد السيارة بكل ما يشبع رغبات الباحثين عن مواصفات الفخامة والرفاهية خاصةً أن سوق أبوظبي المتنامي يعد من أهم الأسواق لسيارات مرسيدس - بنز على مستوى المنطقة.

ولفت الرفيع أن شركة مرسيدس- بنز قامت بتزويد هذه السيارة بالتجهيزات العالية كنظام التعليق، ووضعية نقل الحركة على الطرق الوعرة وتقنيات مبتكرة أخرى لضمان مستوى أمان وسلامة عالية على الطرقات وكفاءة لا نظير لها في استهلاك الطاقة، مما يجعلها الرفيق المثالي للقيادة العصرية خاصة لدى فئة الشباب، معرباً عن أمله أن سيارة "GLA" الجديدة كلياً ستقدم أفضل تجربة قيادة على الطرقات وإرساء معايير جديدة في عالم المركبات الرياضية ذات الدفع الرباعي.

هذا تجمع مركبة مرسيدس- بنز "GLA" الجديدة المزودة بأربع أسطوانات بين قدراتها العالية للقيادة بإتقان مذهل وسهولة كبيرة على الطرقات الوعرة والصعبة وبين فاعليتها وكفاءتها على الشوارع المزدحمة والطرقات السريعة.

كما أنها تمتاز بتجهيزاتها فائقة الجودة ومقصورتها الداخلية عالية المرونة وتصميمها العصري الذي يتسم بالانسيابية والفخامة ليتناسب مع كافة أذواق الشباب ومحبي السيارات الرياضية.

واكتسبت هذه السيارة شهرة عالمية لحيويتها على الطرقات الخارجية ومكانة مرموقة كسيارة "كروس أوفر" ممتازة وبروح شبابية، مما يجعلها الطراز الأحدث في فئة السيارات الكروس أوفر ذات الدفع الرباعي الجديدة، والتي تعزّز من مكانة مرسيدس- بنز في أوساط عملاء المنطقة.

ويوفر هيكل الجسم الصلب على وجه التحديد قواماً رشيقاً للسيارة الجديدة التي تمتلك محرّكاً يولد طاقة مقدارها 155 كيلووات (211 حصان)، وكذلك يضم المحرّك وظيفة التشغيل والإيقاف بوضعية اقتصادية، بما يتماشى مع معيار يورو 6 للانبعاثات.

كما تتضمن مرسيدس- بنز الفئة "GLA" الجديدة كلياً شبكة مبرّد مع فتحتين مطليتين بالفضة وأجزاء ملحقة من الكروم، وعجلات معدنية خفيفة بقياس 19 إنش مع 5 دعامات عرضية وكذلك نظام عادم بأنبوبين مزدوجين مع أنبوب طولي خلفي مطلي بالكروم ومدمج بالصادم.

وبهذا يكتمل الجيل الجديد من سيارات مرسيدس-بنز من شركة الامارات للسيارات التي تتكون من أربع أبواب كمرسيدس-بنز CLA كوبيه الأنيق، مرسيدس-بنز الفئة-A الرياضية، ومرسيدس-بنز GLA الجريئة التي أطلقت اليوم. ويُتوقع وصول المزيد من الموديلات الجديدة لسوق أبوظبي في وقت لاحق من هذا العام، لا سيما مجموعة سيارات الدفع الرباعي.