آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات توقع اتفاقية تعاون مع شركة الهلال للتأمين التكافلي

EMC Signs Agreement with Hilal Takaful Insuranceأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2015: وقعت شركة الإمارات للسيارات دايملر للمركبات التجارية، الموزع المعتمد لمرسيدس- بنز في إمارة أبوظبي وشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، اتفاقية تعاون مع شركة الهلال للتأمين التكافلي تهدف إلى اتاحة الفرصة أمام عملاء شركة الإمارات للسيارات لتمديد ضمان الشاحنات لمدة تصل إلى أربع أو خمس سنوات.

وجرى توقيع الاتفاقية خلال حفل أقيم في معرض شركة الإمارات للسيارات دايملر للمركبات التجارية في منطقة المصفح بحضور كل من بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات دايملر للمركبات التجارية، و عامر ضياء، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للتأمين التكافلي.

وأتاحت هذه الاتفاقية 150 مركبة تابعة لشركة الإمارات للسيارات تعود لعملائها من الأفراد والشركات الاستفادة من هذه الحزمة من التسهيلات والامتيازات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز تجربة العملاء.

وبهذه المناسبة، قال عامر ضياء، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للتأمين التكافلي "نحن فخورين بهذه الاتفاقية التى جاءت نتاج تعاون مثمر مع شركة الإمارات للسيارات، وتهدف إلى إثراء تجربة العملاء لديها".