آخر الأخبار والفعاليات

مبيعات الربع الأول لمرسيدس-بنز من شركة الامارات للسيارات أعلى بنسبة 25٪ عن العام الماضي

Better first quarter Sales 2015النموذج الأعلى مبيعاً في الربع الأول لعام 2015 هي مرسيدس-بنز الفئة - C وبنسبة 332٪!

أشاد، السيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الامارات للسيارات، "في العام الماضي، أطلقنا مجموعة جديدة كليا من المركبات، ونحن الآن نشهد بوضوح تأثير تلك النماذج الحديثة على السوق. مثال على ذلك نأخذ الفئة - C 2015 الجديدة؛ إضافة إلى كونها النموذج الأكثر شهرة في هذا العام وذلك لتحقيقها أعلى المبيعات بين جميع نماذج سيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي، فإنها أيضا سجلت زيادة هائلة بنسبة 332٪ مقارنة بعام 2014. وهنالك أمثلة أخرى رائعة حققت زيادة في الربع الأول مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي مثل الفئة CLS بنسبة 70٪ والفئة-A الرياضية بنسبة 24٪."

جدير بالذكر، أنه بعد إطلاق الفئة - S كوبيه أواخر العام الماضي، كشفت شركة الامارات للسيارات عن مرسيدس-بنز AMG S GT عالية الأداء، ومرسيدس-مايباخ 600S الفاخرة التي طال انتظارها في عام 2015. وكلا النموذجين إضافة جديدة لفئات مرسيدس-بنز، كما يُتوقع وصول سيارات الدفع الرباعي الجديدة كليا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في الربع الأخير من العام.

"لقد كانت الأشهر الثلاثة الأولى ممتازة لفئات سيارات الدفع الرباعي، حيث سجلت ارتفاعا بنسبة 11٪ ترجع لمرسيدس-بنز الفئة - GL ذات السبعة مقاعد والفئة - ML الأنيقة ،. بتحقيقها زيادة بنسبة 37٪، اكتسبت الفئة - GL المزيد من المعجبين، في حين حققت الفئة - ML نمو بنسبة 31٪ في المبيعات مقارنة بالعام الماضي، " تابع السيد الرفيع.

تطلعاً للمستقبل، شركة الامارات للسيارات ستطلق جيلاً جديداً من السيارات الصغيرة الحجم لمرسيدس-بنز في جامعات مختارة في جميع أنحاء الإمارة في شهر مايو. وسوف تشمل هذه النماذج على مرسيدس-بنز الفئة - GLA الجديدة والملفتة للنظر، و الفئة - CLA الآسرة.