آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تدعم سباق فورمولا 1 بتزويد الفريق الطبي بمركبات طبية مجهزة

EMC Provides Medical Vans to Support Formula One Medical Teamبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2015: أعلنت شركة الإمارات للسيارات ممثلة بقسم المركبات التجارية عن دعمها لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 وذلك بتزويد الفريق الطبي للسباق بأسطول متكامل من المركبات الطبية المجهزة مرسيدس- بنز "فئة V". وستنطلق سباقات البطولة في 29 نوفمبر في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وستعمل المركبات الطبية المزودة بكافة المعدات الطبية اللازمة على ضمان توفير الخدمات الاسعافية والرعاية الصحية الطارئة لسائقي سباق الفورمولا خلال مشاركتهم في البطولة.

وبهذه المناسبة، قال بلال الربعي، المدير العام لقسم المركبات التجارية في شركة الإمارات للسيارات: "تشكل سلامة السائقين والجمهور على حد سواء أولوية قصوى لدى المسؤولين خاصة خلال تنظيم سباقات كبيرة مثل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 ولذا حرصنا على تزويدهم بأسطول متكامل من المركبات الطبية المجهزة وفق أعلى المعايير حتى يتسنى لهم التعامل مع أي حالات طبية عاجلة بصورة فورية".

ومن جانبه قال الدكتور شون بيتربريدج، المدير التنفيذي الطبي في نادي الإمارات للسيارات والسياحة: "بفضل تواجد مركبات مرسيدس - بنز من "فئة V" سيتمكن طاقم الإنقاذ من الاستمرار في أداء مهامهم بكل تركيز وراحة البال تحت ضغط السباقات حيث تتميز هذه المركبات بقدرتها على الانتقال سريعاً وبشكل آمن إلى موقع الحادث في حال وقوعه".