آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تستضيف سباق سيارات "مرسيدس – AMG" في أبوظبي

EMC Hosting Drag Race for second year and launches AMG Private Lounge in Abu-Dhabiأبوظبي، 20 ديسمبر 2015: اطلقت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس- بنز في أبوظبي والشركة الرائدة التابعة لمجموعة الفهيم، "موقع AMG الخاص"، وهو الملتقى الإقليمي والمنصة المجتمعية الرسمية لمالكي العلامة التجارية "مرسيدس – AMG"، وذلك على هامش فعاليات "سباق سيارات مجموعة 63" في نسخته الثانية والذي اختتم في مركز ياس مارينا يوم 18 ديسمبر 2015.

ويعد "موقع AMG الخاص" منصة إلكترونية صُمّمت حصرياً لسائقي ومحبي سيارات "مرسيدس – AMG" حيث تتيح لهم الوصول إلى محتوى رقمي وحصري، مع إمكانية التواصل مع زملائهم وخبراء AMG. ويضم المجتمع العالمي لسائقي وخبراء AMG ما يزيد عن 34,000 عضواً من أكثر من 100 دولة حول العالم. ويشكل الموقع بوابة عبور متميزة للأعضاء لتلقي الدعوات لحضور فعاليات إقليمية وعالمية حصرية بما في ذلك فعاليات ترفيهية وعصرية، وتجارب مثيرة للقيادة والأداء الفائق.

وبهذه المناسبة، قال نسيم موراني، مدير عام سيارات الركاب في شركة الإمارات للسيارات: "يعد الموقع فرصة مميزه لشركة الإمارات للسيارات للتعبير عن شكرها وامتنانها لعملائها الكرام على ولائهم للشركة والعلامة التجارية لـ"مرسيدس – AMG". ويتيح لهم الانضمام إلى عائلة AMG العالمية إمكانية حضور فعاليات عصرية وتجارب للقيادة مخصصة لأعضاء AMG فقط، فضلاً عن الحصول على أحدث الأخبار حول AMG، والمعلومات الحصرية، ومقاطع الفيديو والصور، والنصائح الفنية المفيدة من الخبراء، ناهيك عن جوانب القوة والأداء والإثارة التي تترافق مع اقتناء سيارة من "مرسيدس-AMG ". كما يتسنى للأعضاء التواصل مع الملّاك الآخرين لسيارات "مرسيدس-AMG" حول العالم، والذين يتحلّون بالشغف والاهتمام نفسه بهذه المركبات والسيارات الاستثنائية."

واستضافت شركة الامارات للسيارات للعام الثاني على التوالي سباق سيارات إي أم جي الذي نظمه نادي مجموعة 63، حيث تنافس 25 عضواً من النادي خلال السباق على نيل اللقب. وفاز صالح العامودي بالمركز الأول بسيارة مرسيدس إي أم جي 63E حيث قطع مسافة ربع ميل في 10.12 ثانية. في حين حاز خالد المزروعي على المركز الثاني إذ قطع المسافة نفسها بزمن وصل إلى 10.4 في سيارة مرسيدس إي أم جي 63ML كما حصد المركز الثالث طارش القبيسي بزمن وصل إلى 11 ثانية في سيارة مرسيدس إي أم جي 63E.

والجدير بالذكر نادي مجموعة 63 الذي يعد من أحد أشهر أندية السيارات في الإمارات العربية المتحدة. يبلغ عدد أعضائها حالياً حوالي 2000 عضواً من دولة الإمارات، ودولة الكويت، وعمان واليمن، وقطر، والعراق، والبحرين، والمملكة العربية السعودية. ويضمّ النادي المركبات الأكثر تميزاً في المنطقة، كمرسيدس- بنز إي أم جي من فئات 63، و65، وبلاك سيريز، برابوس وغيرها من السيارات الرائعة وفائقة الأداء، علماً بأن النادي أسسه خالد الملا، وأحمد القاسمي، وسلطان الرحومي.