آخر الأخبار والفعاليات

’أجيليتي‘ توسّع أسطولها في أبوظبي

Agility Expands Delivery Fleet in Abu Dhabiأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 22 ديسمبر 2015: وسّعت شركة ’أجيليتي‘- التي تتمتّع بمكانة رائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية- أسطول مركباتها في أبوظبي عبر رفده بـ30 شاحنة جديدة من طراز ’مرسيدس-بنز أكتروس بنز‘؛ حيث حصلت الشركة على الشاحنات الجديدة من شركة الإمارات للسيارات – الموزع العام لمرسيدس- بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم - والتي تجمعها علاقة عريقة بـ’أجيليتي‘.

وقال باسل الدبّاغ، الرئيس التنفيذي لـ’أجيليتي‘ في أبوظبي: "نحن ملتزمون بمواصلة الاستثمار في وسائل النقل البرّي لدعم نموّنا الاستراتيجي والحفاظ على موقعنا كأحد أهم مزوّدي الخدمات اللوجستية في الإمارة. ولا شك أن شاحنات ’أكتروس بنز‘ الـ30 الجديدة ستعزّز قدراتنا المحلية والإقليمية على التوزيع لتسمح لنا بتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا، وذلك مع رفع مستوى الامان والراحة لسائقينا في مختلف الظروف والطرقات".

وتم تسليم الشاحنات إلى مكتب عمليات ’أجيليتي‘ في أبوظبي، الواقعّ في منطقة المصفّح؛ إذ أقيمت فعالية خاصة حضرها مسؤولون من ’أجيليتي‘ وشركة الإمارات للسيارات، وتضمّنت جلسة تدريبية احترافية مدتها يوم كامل لسائقي ’أجيليتي‘ وطاقمها التشغيلي تحت إشراف مدرّبين مؤهلين من شركة الإمارات للسيارات، ليتم إعطاء المشاركين في الجلسة لمحة تعريفية عامّة حول هذه الشاحنات، إضافة إلى تدريبهم على مبادئ قيادتها بأسلوب فعّال لتحقيق أفضل أداء ممكن على الطرقات المعبّدة والوعرة على حد سواء.

ومن جانبه، قال بلال الربعي، مدير عام مركبات دايملر التجارية لدى شركة الإمارات للسيارات: "نحن مسرورون للغاية بهذه الفرصة التي أتاحت لنا تزويد ’أجيليتي‘ بالسيارات مجدّداً". مضيفاً: "تلتزم ’مرسيدس بنز‘ بالاستثمار في أحدث تقنيات السيارات بهدف رفع كفاءة شاحناتها المتطورة من حيث استهلاك الوقود والراحة حتّى في أصعب الظروف وعلى أكثر الطرقات وعورة. ونحن واثقون من أن الأسطول الجديد من شاحنات ’أكتروس بنز‘ سيعزّز قدرات ’أجيليتي‘ على تلبية المتطلبات اللوجستية ومتطلبات النقل المتنامية لعملائها".