آخر الأخبار والفعاليات

ولادة نجم جديد في أبوظبي: شركة الإمارات للسيارات (EMC) تطلق مرسيدس AMG GLE 63 4MATIC كوبيه 2016 الجديدة كلياً.

News: A New Star Rises In Abu Dhabiإرتفاع مبيعات شركة الإمارات للسيارات (EMC) خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي بمعدل6 % مقارنة بالعام 2014

أبوظبي، 8 نوفمبر 2015: أعلنت شركة الإمارات للسيارات (EMC) ، الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم والتي تشكل واحدة من أهم وكالات سيارات مرسيدس ـ بنز الألمانية في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاقها لـ مرسيدس AMG GLE 63 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً. وقد أقيم الإطلاق الذي حمل عنوان "حيث تلتقي الفخامة مع القوة" في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وذلك بحضور سعادة عبدالله عبد الجليل الفهيم، أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم وفرانك برنثالر، المدير التنفيذي لـقسم السيارات في مجموعة الفهيم للسيارات ونسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات (EMC) سيارات الركاب وديرك فيتزر، رئيس قسمي المبيعات والتسويق في مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط والشرق الأدنى، إضافةً الى لفيف من أهم الشخصيات الإماراتية ومجموعة من أبرز مدراء مجموعة الفهيم التنفيذين.

وخلال الحفل، قال نسيم موراني: “نحن سعيدون جداً بإطلاق مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه التي تمثل قمة فيما قدمته مرسيدس-بنز من ناحية التصميم الراقي والتأدية الرياضية. فهذه السيارة تأتي بمحرك V8 بسعة 5.5 ليتر مع توربو مزدوج تمت صناعته لدى فرع AMG الذي يعتمد مبدأ "رجل واحد، محرك واحد"وحيث يتم بناء كل محرك بواسطة شخص واحد فقط. ومع أن مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه ستتوفر بالنسخة الرياضية القياسية وبنسخة S الأكثر رياضية، إلا أن النسختان تتشاركان بشخصيتهما الهجومية الفريدة من نوعها وبدمجهما للروح الرياضية لسيارات الكوبيه مع قوة وتأدية السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال".

وتنفرد مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه بدمجها لمبدأ السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال مع مفهوم سيارات الكوبيه الرياضية في قالب معاصر لا مثيل له يبرز فيه الطابع الرجولي من خلال سيارة تتميز بجمعها لأعلى المقاييس على صعيد القوة والتأدية الرياضية والتصميم المعاصر والراحة القصوى، الى جانب ديناميكية القيادة المتفوقة وبغض النظر عن نوعية الطريق التي تسلكها.

وتابع موراني قائلاً: “إرتفعت مبيعات شركة الإمارات للسيارات (EMC) بمعدل 6 بالمئة خلال الأشهر العشرة الأولى من العالم الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ومع تقديمنا لـ مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً، نحن على يقين أنها ستساهم في زيادة مبيعاتنا وبالأخص لجهة مجموعتنا الغنية من السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال. ومع إطلاقنا لطرازي مرسيدس-بنز GLC وGLE الجديدين كلياً خلال شهر سبتمبر الماضي، نحن فخورون اليوم بتقديم مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه التي ستتوفر في صالات عرض شركة الإمارات للسيارات (EMC) في أبوظبي والعين".

ومن جهة أخرى، تتميز مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه أيضاً بحيويتها المعززة بمستويات ترف إستثنائية وهدير عوادم رياضي مصدره محرك قادر على توفير تأدية رياضية متقدمة يختفي خلف هيكل ذو شخصية فريدة ومعالم هندسية تصميمية متطورة تخفي بدورها مقصورة ركاب تتسم برحابة عالية وفخامة مطلقة وجودة متقدمة بالاضافة الى مستويات سلامة ونظام ترفيهي متفوق، ما يجعل من مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه السيارة المثالية لمن يعشق في سيارته التأدية الرياضية والتصميم العاطفي الذي يستقطب الأنظار والقلوب.

وتندفع مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه بمحرك V8 سعة 5.5 ليتر مع توربو مزدوج صنع يدوياً من قبل الشريك الرياضي AMG. ويولد هذا المحرك قوة قصوى تبلغ 585 حصاناً تترافق مع 760 نيوتن متر من عزم الدوران ومع مجموعة غنية من تجهيزات AMG الرياضية التي توفر لها قوة عالية وتأدية متفوقة تتناسب مع تصميم الكوبيه الرياضي ومع قدراتها كسيارة رياضية متعددة الإستعمال.

ومع مجموعتها الغنية من سيارات مرسيدس-بنز، تمكنت شركة الإمارات للسيارات (EMC) من زيادة مبيعاتها معتمدةً على مختلف طرازاتها من سيارات الركاب والتي تصدرته فئة C الجذابة تليها فئة S الأنيقة وخلفهما فئة E الخلابة. ومن ناحية أخرى، شهدت مبيعات الطرازات الأخرى إرتفاعات ملحوظة شأن فئة S كوبيه التي إزدادت مبيعاتها بمعدل 741 % قابلها 4 % لفئة S النخبوية و533 % لـ GTS الرودستر و86 % لفئة C و 45 % لـطراز CLS.